30 فائزاً بإقامة مجانية لليلة فندقية واحدة

"عُمران" تكشف عن مسابقة تفاعلية ضمن حملة "في عُمان"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة عُمران- الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- مسابقة تفاعلية عبر حسابها في إنستجرام كجزء من حملتها السياحية "في عُمان" الهادفة لتحفيز السياحة المحلية عبر تشجيع المواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، والاستمتاع بمجموعة من التجارب السياحية والعروض المُميزة.

وتقدم المسابقة التفاعلية الفرصة لـ30 فائزاً للاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق ومنتجعات مجموعة عُمران والبالغ عددها 13 فندقاً، وذلك عن طريق متابعة حساب المجموعة عبر حساب انستجرام (@OmranGroupOM) والإشارة لأحد أفراد العائلة والأصدقاء في التعليقات للحصول على فرصة الدخول في السحب على الجوائز. وستشمل جوائز المسابقة على إقامة مجانية لشخصين لليلة واحدة مع وجبة إفطار لطفلين دون 12 سنة في عدد من فنادق مجموعة عُمران المشاركة في الحملة.

والمسابقة متاحة للمواطنين العُمانيين والمقيمين على حد سواء، وسيتم السحب على خمسة فائزين بشكل أسبوعي، كما يمكن أيضاً مباشرة عملية إجراء الحجوزات ومعرفة المزيد عن حملة "في عُمان" وغيرها من الأنشطة الشيّقة التي تقدمها عبر البوابة الإلكترونية للحملة التي خصصتها مجموعة عُمران عبر موقعها الرسمي. وتخضع جميع العروض للشروط والأحكام المطبقة على كل فندق ومنتجع.

وتهدف حملة "في عُمان" إلى تنشيط السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين على حد سواء تقدمها الفنادق والمنتجعات تحت مظلة الأصول الفندقية لمجموعة عُمران في مختلف ربوع السلطنة. يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث باقات رئيسية للإقامة هي باقة استجم (65 ريالا عمانيا) وباقة استرخي (45 ريالا عماني) وباقة استمتع (25 ريالا عماني). وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة، وتضم وجبة الإفطار، بالإضافة إلى العديد من العروض الحصرية على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة.

ولضمان أقصى درجات الأمان للزوار من المواطنين والمقيمين في الحملة تم العمل على استيفاء كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة الموضوعة من قبل وزارة التراث والسياحة في جميع الفنادق والمنتجعات المشاركة، مع الحرص على تحفيز صناعة السياحة المحلية ليحظى الزوار بتجربة سياحية مثرية وآمنة في نفس الوقت.

ولمعرفة المزيد حول الحملة السياحية "في عُمان" لعام 2020، يمكن للجميع زيارة الموقع الإلكتروني http://omran.om/withinoman أو متابعة حسابات مجموعة عُمران على قنوات التواصل الاجتماعي (@OmranGroupOM)، ومشاركة التجارب السياحية المختلفة عبر الوسم المخصص للحملة #في_عُمان. لمزيد من المعلومات والإرشادات حول كيفية الاشتراك في المسابقة، يُرجى متابعة حساب مجموعة عُمران على إنستجرام بالبحث عن (@OmranGroupOM).

تعليق عبر الفيس بوك