"واحة عمان" تطرح مياه "أميونو" لتعزيز كفاءة الجهاز المناعي

مسقط - الرؤية

طَرَحت شركة "واحة عُمان" -علامة مياه الشرب المعبأة المفضلة في عُمان- منتجها الرائد الجديد "أميونو"، المعزَّز بالزنك والنحاس والمصمَّم خصيصَا لتقوية وتعزيز الجهاز المناعي.

وقال إنْ جاناردن مدير قسم العمليات بمؤسسة الزبير: يُعد الحفاظ على رطوبة الجسم وصحته مع العمل على تعزيز مناعته بشكل عام من الأمور الضرورية "أميونو" هي مياه الشرب الأولى والوحيدة في المنطقة التي تحتوي على فوائد إضافية ضمن تركيبتها الغنية بالزنك والنحاس، وبذلك فهي تتفرد بخواصها التي تميزها عن غيرها من مياه الشرب المعبأة.

ووفقاً للتقرير الصادر عن منظمة الصحة العالمية، "يسهم الزنك بدور رئيسي في دعم وظائف الجهاز المناعي، فضلاً عن ذلك؛ فهو يساعد على منع حدوث التهابات الجهاز التنفسي، ويعزز من مستوى النمو لدى الأطفال كما يرفع من مستوى أداء الوظائف الحسية، يلعب النحاس دوراً رئيسيًّا كمحفز لعدة أنزيمات، ومعزِّز لوظائف مقاومة الأكسدة، كما يحفز من صحة القلب والأوعية الدموية ونمو الدماغ، وبالإضافة إلى ذلك، فهو يحسن من صحة العظام، ويزيد عدد كريات الدم البيضاء والحمراء في الدم، ويدعم كفاءة استهلاك الحديد، والوقاية من فقر الدم وعلاجه، كما يعتبر الزنك والنحاس ضروريين جدًّا خلال فترة الحمل والرضاعة.

وتُسهم مياه "أميونو" بنسبة 50% من القيم الغذائية الموصى بها من الزنك و75% من النحاس، مع ضرورة الحفاظ على متوسط استهلاك 2 لتر يوميًّا، وتعتمد مستويات التركيب على قيم البدل الغذائي الموصى به من قبل أنظمة معايير الغذاء الوطنية والدولية.

وعلّق إن.إس.إس سوبرامانيان مدير عام مجموعة واحة عُمان بالقول: "تفخر واحة عُمان كونها مؤسسة تدرك قيمة ومعنى رد الجميل للمجتمع؛ لذلك نسعى باستمرار لتقديم منتجات قيّمة تعمل على تحسين صحة الأفراد، يساعد تعزيز الجهاز المناعي على حمايتنا وحماية من حولنا. وبالحرص على اتباع بروتوكولات الصحة العامة، فإن الاستهلاك اليومي لمياه أميونو ذات الفوائد الإضافية من العناصر الغذائية الأساسية مثل الزنك والنحاس، سيتيح لنا إمكانية المساهمة في بناء مستقبل أقوى وأكثر صحة وأماناً.

وصممت "أميونو" بشكل فريد في عبوات زرقاء متوهجة، مع توضيح مزايا وفوائد محتوياتها من العناصر الغذائية الغنية التي تساعد في تعزيز مناعة المستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك