تقنيات متطورة مع "مازدا سكاي أكتف" لقيادة أقل إجهادا

مسقط - الرؤية

مع بداية هذا العام، احتفلت مازدا -الشركة اليابانية لصناعة السيارات- بالذكرى المئوية للتأسيس؛ مواصلةً مهمتها في تحسين تجربة المستفدين من علامتها المتميزة بتصميم وإخراج سيارات توفر متعة قيادة استثنائية، مانحة إياهم رؤية جديدة لأناقة التصميم المتجذرة في الجماليات اليابانية.

وهو ما طبقته الشركة في ديناميكيات السيارة المذهلة "سكاي أكتف" والتي تعمل مع التحكم في التوجيه G على ضبط توصيل الطاقة والتحويل الأمثل لوزن السيارة لتحقيق قيادة أكثر سلاسة وأقل إجهادا. في الوقت نفسه، تستخدم ابتكارات السلامة آي-أكتف سنس من مازدا تقنيات متطورة لمنح السائق الحاسة السادس بالسلامة في جميع ظروف الأجواء المناخية والطريق؛ أثناء تنبيههم إلى أي مخاطر محتملة على الطريق.

وتعمل فلسفة تصميم مازدا المتجذرة بقوة في فلسفة "تصميم كودو - روح الحركة" على إضفاء الحيوية على شكل كل طراز من طرازاتها؛ لتحقيق التواصل العاطفي بين السيارة والسائق، في سعي دؤوب للشركة المصنعة لتحقيق اهتمامها الكامل بأدق تفاصيل التصميم الداخلي والخارجي في كل طراز من نماذجها يضمن إنشاء عمل فني - لا يمكن إلا أن يعمل على إلهام الخيال وتحديه.

إلى ذلك، تتمحور رؤية شركة مازدا حول توفير سبل المتعة والراحة على العملاء من خلال امتلاك مركبة مازدا. وتقوم الشركة بصناعة سيارات مستدامة للبيئة والمجتمع لمجابهة الصعوبات والتحديات لاتقان الفن التقليدي الياباني (الطريق). وتؤكد الشركة دوما التزامها برؤيتها الثابتة "احتفل بالقيادة"، وبتصميم مركبات ذات ديناميكية عالية من شأنها أن تمنح العملاء المتعة في القيادة، فقد صنعت جميع مركبات مازدا بتفاني واتقان من قبل المهندسين الذين يولون اهتماما بأدق التفاصيل ويحرصون على تطويرها باستمرار. وتتميز طرازات مركبات مازدا بتكنولوجيا سكاي اكتيف المبتكرة والرائدة بجميع دول العالم بما في ذلك في سلطنة عمان، والتي راقت للناقدين والناشرين ذات الصلة. حيث حازت مركبات مازدا على العديد من الجوائز بما في ذلك جوائز "سيارة العام". ولقد لاقت مركبات مازدا الجديدة على إعجاب الكثيرين من السائقين ومحبي السيارات والمهندسين الذين يطورون مازدا باستمرار.

تعليق عبر الفيس بوك