"NBO" يكافئ عملاءه بخصومات فورية حتى 25%

 

مسقط - الرؤية

عقد البنك الوطني العُماني اتفاقية تعاون ثنائي مع مجموعة الشايع، لتزويد عملائه بخصومات 25% على منتجات: دبنهامز، وفوت لوكر، وأمريكان إيجل، ونكست، ومذركير، وجستس.

وبموجب الاتفاق، سيتمكَّن عملاء البنك -وحتى 12 سبتمبر المقبل- من الدفع في المحلات التي يشملها العرض باستخدام بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان أو بطاقات بديل مسبقة الدفع من البنك الوطني، والاستمتاع بالعرض شريطة تراوح الحد الأدنى لمشترياتهم ما بين 35 و65 ريالا عُمانيا.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة أعمال البطاقات بقسم القنوات المصرفية في البنك الوطني العُماني: نبحث دائماً عن أفضل السُّبل لمكافأة عملائنا، وتزويدهم بتجربة مصرفية مميزة في حياتهم اليومية. ويُشكل هذا التعاون مع مجموعة الشايع، الذي يضمُّ تشكيلة من أكثر العلامات التجارية العالمية قبولاً وشهرة، قيمة مُضافة لخدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة التي نوفرها للعملاء. وما يُميز هذا العرض أنه لا يقتصر على عملائنا فحسب، بل يمكن أيضاً لغير العملاء الاستمتاع به من خلال استخدام بطاقات بديل مسبقة الدفع من البنك الوطني العُماني.

ويعد البنك الوطني العُماني أحد البنوك الرائدة بالسلطنة؛ حيث يواصل تعزيز قائمة شراكاته المحلية والدولية وتأكيد التزامه بتوفير حلول تلبي متطلبات عملائه المختلفة. وبعد أن أصبحت المجتمعات بلا نقود جزءًا أساسياً من أنماط الحياة في الوقت الحالي، يفتخر البنك الوطني العُماني بتقديم تجربة مصرفية عصرية ومرنة وتزويد عملائه بمنتجات وخدمات تساعدهم في إدارة أموالهم وتسهيل حياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك