"عمانتل" تحصد جائزتي أفضل موفر بيانات والمشغل الإقليمي في الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

حصدت وحدة مبيعات الجملة في عُمانتل عدداً من الجوائز ضمن النسخة الرابعة من الجوائز العالمية لمشغلي خدمات الاتصالات، من ضمنها جائزة أفضل موفر بيانات وسعة للعام، وجائزة أفضل مشغل إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وذلك في تقدير للجهد والأداء المتميز للشركة في مجال مبيعات الجملة ودور عمانتل الريادي عالميًا.

وتواصل عمانتل، الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، تقديم أداء متميز وتحقيق المزيد من الإنجازات، وهو الأمر الذي أهل الشركة للحصول على المزيد من الجوائز الدولية تقديراً لهذا الأداء واستراتيجيتها المبتكرة. واختيرت وحدة مبيعات الجملة، ذراع عمانتل الدولية في تقديم الخدمات والحلول لشركات الاتصالات العالمية ومزودي المحتوى خارج السلطنة، لحصد جوائز مرموقة وتم تكريم عمانتل تقديراً للحلول المبتكرة والإنجازات التي حققتها الشركة في مجال بيع خدمات الاتصالات بالجملة. وقد جاء هذا الاختيار من بين عدد كبير من الشركات العالمية بناء على تقييم دقيق على يد لجنة مكونة من محللين وخبراء اتصالات دوليين.

وقال سهيل قادر نائب الرئيس لوحدة البيع بالجملة في عمانتل: "فخورون جدا بالحصول على هذه الجوائز ضمن الجوائز العالمية لمشغلي خدمات الاتصالات 2020، ، وهو ما يعكس التزامنا بتعزيز أعمال الجملة في مجال الاتصالات الدولية. إنه لمن دواعي فخرنا أن تحظى إنجازاتنا البارزة في مختلف المجالات مثل الكابلات البحرية ومراكز البيانات ومركز عمليات الشبكة والتحالفات في مجال الاتصالات وغيرها بهذا التقدير الدولي وقد منحنا هذا الأمر ميزة تنافسية فريدة وساعدنا في تعزيز التحول الرقمي وتسريع وتيرته في السلطنة وعبر منطقة الشرق الأوسط".

تعليق عبر الفيس بوك