"الجيل Z" من عُمانتل يواصل تعزيز المهارات القيادية لدى الشباب

مسقط - الرؤية

تُواصل "عمانتل" برنامجها التدريبي المكثف للشباب، عبر مبادرة "الجيل Z"، والتي تم تصميمها لبناء مهارات الأجيال الجديدة ليكونوا قادة قادرين على المشاركة في بناء المستقبل؛ من خلال توفير بيئة للتعلم العملي، ورصد التحديات وتقديم الحلول.

وقالت ابتهال بنت محمد الريامية مدير عام التخطيط وتنظيم الموارد البشرية في "عمانتل": تولي عمانتل اهتماما دائما ببناء القدرات المستقبلية وتطوير المواهب العمانية التي ستلعب دوراً رئيسيًّا في بناء مستقبل السلطنة؛ ومن ثمَّ رفد مختلف القطاعات في السلطنة بكوادر وطنية شابة قادرة على قيادة مسيرة النمو في المستقبل. وأضافت الريامية: يأتي البرنامج في إطار سعي الشركة لتمكين الشباب العماني، واكتشاف المواهب؛ من خلال برنامج تدريبي يستمر عاما كاملا.

وأضافت مدير عام التخطيط وتنظيم الموارد البشرية من عمانتل: نهدف من خلال البرنامج إلى إيجاد جيل من المواهب والقيادات المستقبلية، وإكسابهم المهارات اللازمة للنجاح في بيئة العمل؛ كالابتكار والاحترافية في الأداء والحرص على تحقيق التميز.

وبينت الريامية أن "جيل Z" بدأ شهر مارس الماضي مع جائحة كورونا، ومع هذا استمر بنفس الخطة التدريبية الموضوعة له، ولكن تحول إلى التدريب عن بُعد؛ حافظًا على سلامة الشباب، وأثبت المتدربون خلال الأشهر الماضية مثابرتهم على التدريب من منازلهم وحرصهم على الاستفادة من هذا البرنامج رغم ما فرضته هذه الجائحة من تداعيات على الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك