افتتاح معرض "ملكوت" للفنانة التشكيلية نائلة المعمرية.. غدًا

...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

تنظم وزارة الثقافة والرياضة والشباب مُمثلة في الجمعية العمانية للفنون التشكيلية معرضا فنيا افتراضيا تحت عنوان "ملكوت"، للفنانة التشكيلية نائلة المعمرية، وذلك غدا الأربعاء، من خلال عرض أعمال المعرض في قاعة افتراضية عبر الرابط الإلكتروني الذي سيتم نشره عبر حساب الجمعية على تطبيق إنستجرام "osfagovoman".

ويهدف المعرض إلى التأمل في الجمال الحقيقي والتناغم اللوني في مخلوقات الله والطبيعة بما يُوحي بعظمة الخالق المصور. ويضم المعرض مجموعة رائعة من الأعمال الفنية التي يبلغ عددها 31 لوحة تشكيلية نفذت بخامات ومقاسات مختلفة تندرج تحت أسلوب المدرسة التجريدية.

وقالت الفنانة التشكيلية نائلة المعمرية إنَّ الفنان يعبر عمَّا حوله من أشكال وألوان وأحداث بأسلوبه الخاص وبتقنيته التي تميز أسلوبه الفني في تجسيد فكرة عمله المُراد نقلها للمتلقي.

ومن يشاهد أعمال الفنانة نائلة المعمرية يجد فلسفة الجمال حاضرة في أعمالها؛ حيث أخذت على عاتقها التأمل في ما حولها من الوجود لتستلهم من جمال عظمة الله في تصوير ملكوته، فأبدعت أعمالاً ذات قيمة جمالية رفيعة، تبرز ألوان مبهجة ومتناسقة ومتناغمة.

يشار إلى أنَّ هذا المعرض هو رابع المعارض الافتراضية التي تنظمها الجمعية، وباكورة المعارض الشخصية الافتراضية، حيث كانت المعارض المقامة سابقاً جماعية. والمعرض هو المعرض الشخصي الرابع للفنانة نائلة المعمرية، حيث سبق لها أن أقامت 3 معارض شخصية في صالات عرض واقعية.

تعليق عبر الفيس بوك