إنفينيتي تطرح سيارة QX70 الكروس أوڤر بأقساط مريحة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة إنفينيتي عُمان عن إتاحة سيارة الكروس أوڤر الرياضية الأصلية إنفينيتي QX70 (3.7 LUX SENSORY)، بقسط شهري مُخفض يبلغ 174 ريالاً عمانياً.

 

وتترك إنفينيتي QX70 انطباعًا فوريًا لا يُنسى، وذلك بفضل خطوطها المستوحاة من السيارات الرياضية، وتستمر هذه "الكروس أوڤر" ذات الأداء المتميز في إثبات جدارتها بالرفاهية الفخمة ووسائل المتعة والترفيه الداخلية وتجربة القيادة المميزة. كما تُعد إنفينيتي QX70 رمزًا لتصميم إنفينيتي التقدمي، وهي تبرز عن غيرها من سيارات "الكروس أوڤر" العادية الفخمة بمزيجها الفريد من التصميم الديناميكي الهوائي؛ والأداء القوي دون تضحية بأيِّ جانب من رفاهيتها أو متعة قيادتها.

وتحتفظ QX70 بأكثر تصميمات إنفينيتي جرأةً مع سمات كروس أوڤر الرياضية، مما يجعلها مثالية لأي شخص يطمح في امتلاك سيارة رياضية مُصممة بمساحة داخلية واسعة مُريحة لجميع أفراد العائلة. ويطبق القسط الشهري المخفّض (تطبق الشروط والأحكام) بقيمة 174 ريالاً على طراز 2020 من إنفينيتي QX70 طراز (3.7 LUX SENSORY) . خاضع لموافقة جهة الائتمان.

وقال متحدث من شركة إنفينيتي عُمان: "يمكن لعملائنا الكرام الآن الاستفادة من قسط شهري مُغرٍ لشراء إنفينيتي المُفضلة لديهم، واصفاً طراز إنفينيتي QX70 بأنه يتميز بخطوط خارجية مُستوحاة من السيارة الرياضية، مع خط سقف مائل يعمل على تسهيل تدفق الهواء مما ينتج عنه ديناميكة هوائية فعّالة تقلل من الاضطراب لاستهلاك أقل للوقود وركوب أكثر هدوءًا، مما يترك انطباعًا فوريًا لا يُنسى".

وتشتمل QX70 على محرك سداسي السلندرات V6 سعة 325 حصانًا بقوة 3.7 لترًا مع تقنية VVEL (رفع الصمام المتغير) وناقل حركة أوتوماتيكي ذي سبع سرعات.

وتبرز صورة QX70 الظلية القوية من خلال خط كتف قوي يمتد من الأمام إلى الخلف، ودفيئة ضيقة وخط سقف خلفي وجناح خلفي مدمج، في حين تمتد الكشافات الخلفية LED الكبيرة وراء الهيكل، مما يساعد على خلق قوة سفلية ديناميكية. كما أنَّ منافذ العادم المزدوجة الكبيرة تكمل مع التشطيبات الكروم المظهر المستعد للانطلاق.

وتوفّر الحزمة الرياضية الخاصة في QX70 مستوى إضافيًا من مظهر الأداء الخفي مع شبكة أمامية داكنة وحوافٍ بلون داكن علوية وسفلية، وإطار داكن لامع محيط بكشافات الضباب، وأغطية المرايا الخارجية، وفتحات التهوية الجانبية، والزوائد الجانبية السفلية، وقضبان السقف، وحليات أعلى وأسفل صندوق الأمتعة.

وتطرح إنفينيتي QX70 بثمانية ألوان خارجية: جرافيت شادو، مالبيك بلاك، أمبريا توايلايت، ليكويد بلاتينيوم، بلاك أوبسيديان، ميدنايت موكا، أبيض مونلايت وايت وأيريديوم بلو.

تعليق عبر الفيس بوك