بطاقة ائتمان حصرية بدون فوائد من بنك عمان العربي للعاملين بالقطاع الصحي

مسقط - الرؤية

أطلق بنك عُمان العربي بطاقة ائتمانية حصرية من دون فوائد أو رسوم سنوية لـ"أبطال عُمان"؛ في إطار تقديره للجهد الذي يضطلع به موظفو الرعاية الصحية في مكافحة الآثار الناتجة عن تفشي جائحة فيروس كورونا.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالوكالة في بنك عُمان العربي: كان لجائحة فيروس كورونا أثرها على غالبية سكان السلطنة، إلا أن آثارها على العاملين في الخطوط الأمامية بالقطاع الصحي كانت أكبر من أن توصف، حيث استمر هؤلاء ول ايزالون في تأدية واجباتهم على أكمل وجه لإنقاذ المزيد من الأرواح، وهو ما ألهمنا لإطلاق هذه البطاقة الائتمانية الجديدة بمزاياها الفريدة، وتخصيصها لهؤلاء الأبطال.

وتابع بأنه يُمكن لجميع موظفي المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية التقدم بطلب الحصول على البطاقة التي لا تتضمن أية رسوم سنوية أو فوائد، فضلاً عن تقديمها أسعارًا خاصة على المنتجات التأمينية ونقاط مكافآت مضاعفة لدى التفعيل. وإضافة لذلك، فإنَّ موظفي الرعاية الصحية العُمانيون لا يحتاجون تحويل راتبهم إلى البنك؛ حيث عليهم فقط التقدم بطلب الحصول على البطاقة عبر القنوات المخصصة لذلك على الواتساب والبريد الإلكتروني، وسيحصلون على راتب شهر واحد كرصيد في البطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك