"فولفو" تمنح عملاءها فرصة للمغامرة والاستمتاع بإجازة الصيف

 

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة فولفو شعارًا لعلامتها التجارية "احظَ بصيف آمن"، يُمكن من خلاله للعملاء في جميع أنحاء السلطنة الاستمتاع بصيف آمن؛ من خلال اقتناء سيارة أحلامهم من فولفو وبأسعار رائعة.

وتماشيا مع الأوضاع الراهنة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، ومن خلال استمرار عرض أسعار رائعة على تشكيلة فولفو الكاملة، تهدف شركة محسن حيدر درويش -الموزع الحصري للعلامة التجارية- إلى لعب دور خاص في مساعدة العملاء على الاستمتاع بالإجازة الصيفية في عُمان بأكثر الطرق الممكنة أمانا.

وقال طلال السيابي مدير العلامة التجارية لفولفو عمان بشركة محسن حيدر درويش - قسم السيارات: لطالما كانت السلامة واحدة من القيم الأساسية لشركة فولفو، لهذا تأتي كل سيارات فولفو مع ابتكارات قياسية مصممة للمساعدة في حماية العملاء. وتماشيا مع ذلك، ومن خلال شعار "احظ بصيف آمن"، فنحن سعداء بتوفير الفرصة لعملائنا الكرام لتجربة مزايا السلامة ليس فقط لفترة الصيف وإنما لمدى الحياة وذلك من خلال اقتناء سيارة فولفو طراز 2020. تأتي تشكيلة سياراتنا جميعها مع مزايا السلامة والرفاهية الرائدة، وتقنيات نقل حركة جديدة ومزيج فائق من الطاقة وكفاءة الوقود وتشطيبات مقصورة داخلية فريدة من نوعها بأسعار رائعة تشمل تسجيل السيارة والضمان والمساعدة على الطريق.

يُذكر أن شركة فولفو أطلقت العديد من الخدمات الالكترونية الجديدة لجعل امتلاك سيارة فولفو أسهل وأكثر أمانا، وتشمل الخدمات الجديدة: الشراء عبر الإنترنت، ومقاطع مرئية عن المنتجات، واختبار قيادة من المنزل، وخدمات التسليم والاستلام، وخدمة حجز موعد الصيانة عبر الانترنت، مع تعقيم جميع أجزاء المركبة الداخلية والخارجية خلال فترة العمل عليها. ونظرا لهذه المجموعة الواسعة من الخدمات المخصصة، يمكن للعملاء الحصول على تجربة قيادة سيارة فولفو وهم في منازلهم.

تعليق عبر الفيس بوك