سوق مسقط تستضيف رئيسي بنك مسقط و"عمانتل" في حلقتين نقاشيتين

مسقط - الرؤية

تستضيفُ سوق مسقط للأوراق المالية، اليوم الإثنين، الشيخ وليد بن خميس الحشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وعددا من المسؤولين بالبنك؛ في حلقة نقاشية للحديث عن أداء البنك خلال الفترة الماضية ونتائجه المالية، إضافة للخطط المستقبلية للبنك، كما سيكون المستثمرون والمحللون على موعد كذلك مع حلقة نقاشية أخرى غدًا الثلاثاء مع الشيخ طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، وعددٍ من المسؤولين بالشركة؛ للحديث كذلك عن أداء وأوضاع الشركة.

وتهدفُ هذه الحلقات إلى إيجاد حلقة اتصال بين المستثمرين والشركات المساهمة العامة المدرجة بالسوق؛ من منطلق الحرص على تطبيق مبادئ الإفصاح والشفافية، وتعدُّ هذه الحلقات فرصة أمام المستثمرين والمحللين والوسطاء الماليين، وكذلك المهتمين في هذا الشأن؛ للاستفادة من المعلومات التي يتمُّ طرحها في بناء مراكزهم الاستثمارية، كما ستعطي فرصة لمن لديه استفسارات وتساؤلات عن أوضاع تلك الشركات.

ومن المقرَّر أن الحلقات سيتم تنفيذها افتراضيا عبر منصة "زووم"، ويمكن للمهتمين الحصول على رابط الدخول في هذه الحلقات عبر منصات السوق على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم كذلك تسجيل الحلقات وبثها عبر قناة السوق بمنصة "يوتيوب". والدعوة مفتوحة لكل ما يرغب في المشاركة بهذه الحلقات والتي تبدأ من الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

تعليق عبر الفيس بوك