لأول مرة.. افتتاح فندق "حياة ريجنسي أوريكس" في العاصمة القطرية

الدوحة- خاص

كشفت "مجموعة حياة للفنادق" عن افتتاح فندق "حياة ريجنسي أوريكس الدوحة" الذي يسجل الحضور الأول لعلامة "حياة ريجنسي" في قطر، ويجسد ثالث وجهات المجموعة الرائدة في البلاد.

فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة (2).jpg
 

ويبرز الفندق كإضافةٍ تثري محفظة "حياة" المتنامية في الشرق الأوسط، ومن المخطط أن يتم الافتتاح الرسمي  للفندق في تاريخ 15 سبتمبر 2020، وقد بدأت إدارة الفندق باستقبال الحجوزات فعلياً اعتباراً من هذا التاريخ وما بعده.

ويتميز الفندق المؤلف من 400 غرفة بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مطار حمد الدولي، كما تفصله دقائق معدودة عن مركز المدينة والكورنيش المزدان بأشجار النخيل ومنطقة الأعمال الحيوية في الدوحة، ما يجعله وجهةً مثاليةً لرواد الأعمال والسياح على حد سواء.

 وبهذه المناسبة، قال سرجان ميليكوفيتش نائب رئيس العمليات في منطقة أوروبا وآسيا والشرق الأوسط لدى "حياة للفنادق": "يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة مع "فنادق ضيافتنا"، ونتطلع لإثراء محفظة "حياة" في الدوحة. كما نفخر بإطلاق علامة "حياة ريجنسي" في قطر، والتي ستغدو واحدة من أبرز وجهات السياحة في المدينة بفضل مرافقها المخصصة للاجتماعات والترفيه والتي تلبي تفضيلات المسافرين من رواد الأعمال، إلى جانب مطاعمها التي تجذب الضيوف المحليين ممن ينشدون تجارب طعام عصرية".

فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة (3).jpg
 

ويضم الفندق 12 جناحاً فاخراً ويحتضن العديد من المساحات الاجتماعية المصممة للقاءات الودية، بما فيها "ريجنسي كلوب" ووجهات طعام راقية تتنوع بين ثلاث مطاعم وركن مشروبات مطل على حوض السباحة وردهتين ونادي "جاز كلوب". وسيستفيد رواد الأعمال من خدمات مرافق الاجتماعات والفعاليات الممتدة على مساحة 10,700 قدم مربعة (1000 متر مربع)، والتي تضم مركز أعمال مجهّز بأحدث المعدات، وصالتي حفلات، و11 قاعة اجتماعات ومؤتمرات عصرية توفر مستوى رفيع من الخدمة التفاعلية.

وفي معرض تعليقه، قال فيليب أنريك، مدير العمليات في شركة "ضيافتنا للفنادق": "يسعدنا التعاون مع مجموعة "حياة" لإطلاق أولى وجهات "حياة ريجنسي" في قطر، والتي تعتبر علامة عالمية تقدم باقة مميزة من العروض المناسبة لسوق المنطقة. تنسجم رؤية "حياة ريجنسي" مع ثقافة الأعمال والترفيه في العاصمة القطرية النابضة بالحياة، لذا نتطلع إلى توفير تجربة ضيافة لا مثيل لها".

يذكر أن فندق "حياة ريجنسي أوريكس الدوحة" سينضم إلى محفظة المجموعة في قطر إلى جانب فندقي "بارك حياة الدوحة" و"فندق وفيلات جراند حياة الدوحة".

وفي ضوء رؤيتها المتمثلة في الرعاية الصحية، يعزز التزام حياة العالمي بالرعاية والنظافة والذي يشتمل مفاهيم متعددة من توجيهات المجموعة التشغيلية ومواردها المتعلقة بسلامة الضيوف وفريق العمل وتوفير بيئة آمنة.

تعليق عبر الفيس بوك