"لولو" تشيد بإجراءات الحد من انتشار "كورونا" وتؤكد الالتزام التام

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة لولو العالمية أنها عملت منذ اليوم الأول لوباء كورونا، مع الجهات الحكومية وكافة السلطات المختصة والموردين والمزارعين، للحد من انتشار الفيروس.

وأكدت المجموعة دعمها الكامل لجميع الإجراءات التي اتخذتها الجهات المعنية لمكافحة الوباء، ومنها الإغلاق التام بين محافظات السلطنة من 25 يوليو إلى 8 أغسطس. وأكدت المجموعة- في بيان صحفي- أن محلات لولو في جميع أنحاء السلطنة ستظل مفتوحة من الساعة 7 صباحًا حتى 6 مساءً.

وقالت المجموعة إن جميع مستودعاتها معبأة بالكامل، وأنه لن يكون هناك أي نقص في السلع الأساسية خلال فترة الإغلاق، مشيرة في الوقت نفسه إلى توافر جميع أنواع المواد الغذائية وغيرها من السلع الأساسية في فروعها الـ24 بمختلف أنحاء السلطنة.

وقال يوسف علي إم.إيه. رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو "نحن في مجموعة لولو نضع أولويتنا دائمًا لضمان التوريد المتواصل للسلع الأساسية، ونعمل عن كثب مع الجهات الحكومية، وكافة السلطات المختصة والموردين ومكاتب التوريد الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم، لضمان الأمن الغذائي الكامل".

وأعربت مجموعة لولو- في البيان الصحفي- عن تقديرها للدعم الذي تقدمه وزارة التجارة والصناعة وجميع الإدارات الحكومية الأخرى من إرشادات منتظمة لضمان الإمدادات المتواصلة لمواد البقالة والسلع الأساسية للمستهلكين، في الظروف القائمة.

تعليق عبر الفيس بوك