نظم دفع ميسرة على جميع طرازات "إم.جي"

مسقط - الرؤية

تواصل شركة محسن حيدر درويش ش.م.م -الموزع الحصري لشركة سيارات إم.جي- تقديم مزاياها وعروضها لنظام الدفع بالأقساط الشهرية على جميع طرازات سيارات إم.جي والسيارات الرياضية متعددة الأغراض، تحت شعار "ويستمر العطاء".

وقال محمد فيصل نواز مدير التسويق لسيارات إم.جي-عمان في شركة محسن حيدر درويش: اللطف والتفهم هما ما نحتاجه في ظل هذه الظروف، خصوصا عند الأخذ بالحسبان ما يمر به العالم من أوقات عصيبة غير مسبوقة؛ لهذا قررنا مواصلة تقديم أفضل العروض والمزايا لعملائنا الكرام والزبائن المحتملين.. مشيرًا إلى أنه "من بين مجموعة الطرازات المميزة المتاحة تحت شعار "ويستمر العطاء"، هو "سيارة الشرق الأوسط للعام" للعام 2020 وهي سيارة إم.جي.إتش.إس الجديدة بالكامل، والتي تم تصميمها لإعادة هذه السيارة الرياضية إلى سيارة رياضية متعددة الأغراض، وإعادة إحياء تراث السباقات لعلامة إم.جي التجارية التاريخية. كما تتوافر أيضا "سيارة شبه سيدان الأفضل في منطقة الشرق الأوسط" وهي سيارة إم.جي 5 الجديدة، والتي تم إعادة تصميمها بالكامل من البداية مع شخصية جديدة تماما لتتناسب مع رغبات عملائنا الشباب.

والأسعار تشمل تشكيلة سيارات "إم.جي" على النحو التالي: "إم.جي.آر إكس ٨ ابتداء من ١٢٩ ر.ع شهريا، وإم.جي.آر إكس ٥ ابتداء من ٨٣ ر.ع شهريا، وسيارة إم.جي ٦ ابتداء من ٨٥ ر.ع شهريا، وسيارة إم.جي.زد.إس ابتداء من ٩٥ ر.ع شهريا، وسيارة إم.جي.إتش.إس ابتداء من ١٠٦ ر.ع شهريا، وسيارة إم.جي ٥ ابتداء من ٦٠ ر.ع شهريا. علاوة على ذلك، سيحصل العملاء على مزايا التسجيل، والتأمين، والضمان، وخدمة المساعدة على الطريق عند اقتنائهم سيارة إم.جي المفضلة لديهم.

تعليق عبر الفيس بوك