"Ooredoo": بيانات غير محدودة عبر "شهري بلاتوقف" و"عُماننا"

 

مسقط - الرؤية 

أعلنت شركة Ooredoo عن تقديم باقات "شهري بلاتوقف" وباقات "عُماننا" بمزايا وعروض أكثر لتمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت لأطول فترة ممكنة.

وقالت الشركة في بيان إنه أصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات "شهري الحصول على بيانات إضافية تصل إلى 3000 جيجابايت مع سرعات عالية، ثم بيانات بلاحدود بسرعة منخفضة صالحة لمدة 24 شهراً بدون عقد. وبالاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة، يمكن للعملاء إتمام مهام عملهم وحضور الاجتماعات عبر الإنترنت، فضلاً عن التصفح والدردشة دون القلق من نفاذ البيانات.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "أصبح البقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء وزملاء العمل اليوم جزءاً أساسياً في حياتنا اليومية، وأكثر أهمية من أي وقت مضى مع استمرار جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19). ولهذا فإننا نسعى عبر باقات "شهري بلاتوقف" و"عُماننا" لتلبية احتياجات عملائنا الرقمية للاستمتاع بالإنترنت لفترات أطول بقيمة تنافسية".

وأوضح البيان الصحفي أنه تم تصميم باقات "شهري بلاتوقف" لتلبية احتياجات العملاء المتجددة بما يتناسب مع إمكانياتهم. ويمكن للعملاء المشتركين في باقة "شهري 5" الحصول على 3 جيجابايت من البيانات بقيمة 5 ريالات عُمانية فقط، والاستمتاع بـ14 جيجابايت من البيانات عند الاشتراك في باقة "شهري 10" بقيمة 10 ريالات عُمانية فقط، و24 جيجابايت عند الاشتراك في باقة "شهري 15" بقيمة 15 ريال عُماني، و 40 جيجابايت للمشتركين في "شهري 20" بقيمة 20 ريالا عُمانيا فقط. ولا تقتصر مزايا باقات شهري على البيانات فحسب، بل تقدم لعملائها الفرصة للاستمتاع بــ2000 دقيقة مكالمات محلية مجانية، و500 دقيقة لكل من باكستان والهند وبنجلاديش، فضلاً عن 75 دقيقة دولية مجانية لأكثر من 100 دولة حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك