"هواوي" تطرح هاتف "HUAWEI nova 7 5G" بأسواق السلطنة

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة هواوي هاتف (HUAWEI nova 7 5G) الذي يتميز بمميزاته الذكية العصرية وتصميمه الأنيق والمدمج، بما يلبي مُتطلبات المستخدمين من الشباب. ويتوافر الهاتف الجديد بثلاثة ألوان وهي Space Silver، وMidsummer Purple، وBlack، وينفرد بتصميمه الرائع الذي يخطف الأنظار ويقدم تجربة استثنائية للمستخدمين.

وتم تزويد هاتف HUAWEI nova 7 5G بنظام كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي؛ تشمل كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، إضافة لكاميرا تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل. تعمل الكاميرات الأربع معًا لدعم مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير الشائعة. التقط صورًا رائعة بتفاصيل غنية في ظروف إضاءة أكثر مع الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل عالية الوضوح، والتي تدعم ميزة تجميع البكسل 4 في 1 لتحسين استهلاك الضوء ووضع التصوير الليلي Super Night Mode 3.0 المميز من هواوي.

ويمكن للمستخدمين إضافة أشخاص أكثر لصورهم مع الكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 8 ميجا بكسل، والتي تتميز بمجال رؤية 120 درجة لتسهيل التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية واللقطات الجماعية. أما الكاميرا بعدسة التقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل قادرة على تقريب بصري 3x وتقريب هجين 5x وتقريب رقمي يصل إلى 20x مع دعم ميزة تثبيت الصورة بالذكاء لاصطناعي (AIS) للقطات مكبرة بثبات تام. تعمل كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل على تعزيز نظام الكاميرا الرباعية عالية الوضوح والمدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Quad Camera مع القدرة على التركيز على الأشياء القريبة من مسافة 4 سم من العدسة، مما يضيف المزيد من التنوع إلى إعداد الكاميرا القوي. يدعم إعداد الكاميرا لهاتف HUAWEI nova 7 5G أيضًا تسجيل فيديو عالي الوضوح HDR بجودة 4K ، وتصوير فيديو بفاصل زمني بجودة 4K.

تعليق عبر الفيس بوك