البنك الأهلي يعلن الفائز بسحب الربع الثاني على جائزة "راتب مدى الحياة"

مسقط - الرؤية

احتفلَ البنكُ الأهلي بإجراء سحبه الثاني على جائزة "راتب مدى الحياة"، من برنامج جوائز "الوفرة 2020".

وأُجرِي السحب في المقر الرئيسي للبنك الأهلي بالوطية، بحضور عدد محدود من مسؤولي البنك؛ اتباعاً لإرشادات السلامة المتبعة من قبل البنك في مواجهة جائحة كورونا "كوفيد 19". وفاز بجائزة "راتب مدى الحياة" للربع الثاني من السنة: بسام العيسي من فرع صلالة؛ حيث فاز بمبلغ 250000 ريال عُماني (بواقع 1000 ريال تُدفع شهريًّا لمدة 250 شهرًا).

وتسعَى الجائزة إلى غرس ثقافة الادخار؛ حيث يتضمَّن "راتب مدى الحياة" الذي يقدمه حساب "وفرة" جائزة ضخمة إجمالية بقيمة مليون ريال عماني بواقع 250,000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر، تقدم لأربعة عملاء محظوظين خلال العام، ويحق للعملاء ممن يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي يبلغ  1000 ريال عماني، وهو ما يؤهلهم للمشاركة في السحب ربع السنوي لجائزة "الراتب مدى الحياة" مرة أخرى في شهري سبتمبر وديسمبر 2020.

وبهذه المناسبة، قال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "يسعدنا أن نعلن الفائز في السحب ربع السنوي لشهر يونيو في جائزة "راتب مدى الحياة". والتي تعد أهم وأكبر جائزة من مجموعة جوائز "الوفرة 2020". والحساب لا يمنح عملاءنا راتبًا مدى الحياة فحسب، بل يوفر لهم أيضًا إمكانية الوصول المستمر إلى مجموعتنا الاستثنائية من المنتجات والخدمات المصممة لجعل تجربتهم المصرفية بسيطة وآمنة ومريحة.

وأضاف البلوشي: "كل جانب من جوانب أسلوب حياة عملائنا تمَّ أخذه في الاعتبار من أجل تزويدهم بقيمة مضافة عن طريق برامج جوائز "الوفرة 2020"؛ وبالتالي يعكس التزامنا بالاستمرار في تحسين نمط حياتهم، علاوة على تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة وذات القيمة المضافة لهم".

وإضافة إلى الجوائز الربع سنوية، يمنح حساب "الوفرة" للجوائز 2020 عملاءه العديد من الفرص للفوز بجوائز أسبوعية، وشهرية، وتحويل الراتب، وجوائز الأطفال، وجوائز اليوم الوطني للنهضة... وغيرها من سحوبات الجوائز المميزة والحصرية. ويضمن البرنامج فوز عميل واحد أسبوعياً من كل فرع بمبلغ 500 ريال عماني. في حين يمنح نظام الجوائز الشهرية خمسة فائزين الفوز بمبلغ 2000 ريال عماني لكل منهم. وتصل قيمة الجوائز "الوفرة 2020" من البنك الأهلي إلى أكثر من 1.8 مليون ريال عماني لأكثر من 1300 عميل من مختلف فروع البنك في السلطنة.

ومن المقرر أن يتم السحب على جائزة الربع سنوي الثالثة في شهر سبتمبر المقبل، وسيعلن عن تفاصيلها في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك لاحقا.

تعليق عبر الفيس بوك