الرئيس التنفيذي لبنك نزوى ضمن "أفضل 50 قائدا بالاقتصاد الإسلامي"

مسقط – الرؤية

اُختير الرئيس التنفيذي لبنك نزوى خالد الكايد، ضمن "أفضل 50 قائدا في الاقتصاد الإسلامي"، بقائمة "إسلاميكا 500"، والتي تُصدرها سنويًّا شبكة محامين التمويل الإسلامي IFISN -الرائدة في الاستشارات للأسواق النامية- وجاء الاختيار انعكاساً لاسهامات الكايد في نمو الخدمات المصرفية والمالية الإسلامية في السلطنة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: إن هذا الفوز تكريم لجميع موظفينا الذين يعملون بكل تفان وانسجام لكي يتبوأ بنك نزوى مركز القيادة في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، كما أنه يعمل على تعزيز ثقة العملاء والمساهمين والشركاء لتوفير أفضل قيمة يتوقعونها منا. ولا شك أن النتائج المالية القوية التي تمكنا من تحقيقها في العام الماضي تعتبر شاهداً على طموحنا؛ المتمثل في كوننا أول بنك إسلامي في السلطنة، والتزامنا بإستراتيجية قوية وواضحة، وفلسفتنا الهادفة لتحقيق التميز وما هو أبعد منه.

وأضاف الكايد: إنَّ جائحة "كوفيد 19" أحدثت اضطراباً ملحوظاً بسير الأعمال، كما سببت تأثيرات حادة وغير مسبوقة على الاقتصاد. ومن خلال التزامنا الثابت وجهدنا المتواصل سنواصل الاستمرار في دعم الجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة والمجتمع بشكل عام من أجل التغلب على هذه الأزمة الطارئة.

ويُعزى نجاح بنك نزوى لالتزامه بأنشطة الحوكمة، مع التركيز على توفير تجربة متميزة للعملاء والالتزام بالقيم الأساسية.. ويستمر البنك في مواصلة تنويع محفظة منتجاته وتوسيع قنوات التسليم من أجل الاستجابة بشكل أفضل لتوقعات العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك