اتفاقية صيانة بين "الزبير للسيارات" و"معاونة"

 

مسقط - الرؤية

وقَّعت مجموعة الزبير للسيارات، مؤخراً، اتفاقية صيانة مع شركة معاونة للخدمات -أحد أعضاء برنامج الدعم المباشر لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة- لتكون بموجبها الشركة المسؤولة عن جميع أعمال الصيانة لمنشآت ومرافق المجموعة.

ومثل مجموعة الزبير للسيارات: جمال البلوشي مدير عام الموارد البشرية، فيما مثَّل شركة معاونة: علي بن سعيد الراشدي المدير العام.

وقال البلوشي: استطاعت مجموعة الزبير للسيارات أن تثبت حضورها في ريادة هذا القطاع على مستوى الجودة والاحترافية، واليوم وبتوقيع هذه الاتفاقية، تخطو المجموعة خطوة جديدة في سعيها لتقديم الدعم المطلوب للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ونحن سعداء بهذا التعاون ونتطلع لنجاح هذه التجربة مع واحدة من الشركات العُمانية الطموحة.

فيما قال علي الراشدي: فخورون  بتوقيع هذه الاتفاقية التي سنكون بموجبها الشركة القائمة على صيانة مقرات المجموعة المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة، ونود أن نشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لدعمهم اللامحدود خلال السنة الماضية ولتسهيلهم حصولنا على هذا المشروع. ونحن على ثقة أن هذه الخطوة ستعزز من تواجدنا في السوق، ونتمنى أن تسهم أعمالنا في مواصلة النجاحات الكبيرة التي حققتها مجموعة الزبير خلال مسيرتها.

وكان مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة -الذي يُعد ذراع المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة الزبير- قد عمل خلال الفترة الماضية على التنسيق لتوقيع هذه الاتفاقية في إطار جهوده المستمرة لخدمة أعضاء المركز عبر تسهيل حصولهم على عقود خدمية من الشركات التابعة لمؤسسة الزبير.

تعليق عبر الفيس بوك