"نيسان باترول 2020" ..سيارة رياضية.. بإمكانات ذكية وتقنيات سلامة متطورة

مسقط - الرؤية

 

دُشَّنت نيسان عمان -من سهيل بهوان للسيارات- "نيسان باترول 2020" الجديدة كليًّا، بتغييرات جوهرية أصبحت معها أكثر جرأة بتصميم راقٍ وإمكانات فائقة، استُخدِمت فيها أحدث تقنيات السلامة المتطورة والحركة الذكية.

وتحظى "نيسان باترول" بمكانة مميزة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، لما توفره  من مستويات فائقة من الراحة والسلامة والاتصال بالعالم الخارجي؛ لذلك ليس من الغريب أن تأسر عقول العملاء في السلطنة، خاصة أولئك الذين تعرفوا بأنفسهم على الأداء الراقي للسيارة حتى في أصعب الظروف والمواقف.. فلنيسان باترول عشاق كثيرون في السلطنة يقدرون هذه التقنيات الفارهة والتصميم الراقي والتقنيات الحديثة والمتطورة المتوفرة في السيارة.

ويعتبر طراز باترول أحد أهم وأنجح الطرازات التي قامت بتصنيعها شركة نيسان ويمكن القول بأن السيارة نيسان باترول 2020 الجديدة كليا تمثل قمة الرفاهية والقدرات والإمكانات التي تضمن تجربة قيادة لكافة عملاء الشركة في السلطنة. حيث تشتهر السيارة بقدرتها على تحمل الخدمة الشاقة وتصميمها الجذاب ومستوى الأمان العالي وخصائص الراحة، إلى جانب الأداء الفائق على الطريق وخارجه، وهو ما يجعل السيارة الأبرز في تشكيلة نيسان الواسعة من اكتسب "نيسان باترول" سمعته المميزة على مرّ سنوات عدة وقد صمّم ليواجه أصعب ظروف القيادة في العالم، فهو قادر على توفير مستوى مذهل من الراحة؛ سواء كان عابرا للطرقات السريعة أو الطرق الجبلية الوعرة.

تعليق عبر الفيس بوك