أنمار أولاً ومعتصم ثانياً ومعين ثالثاً في فئة المقود

تتويج الفائزين ببطولة "ديرت 2" للراليات الإلكترونية

...
...
...
...
...

 

◄ بشار أولاً في فئة عصا الجيمز بالبطولة

مسقط- الرؤية

توج السائق الناشئ أنمار البلوشي بطلاً لفئة الموقود والمقعد للبطولة الأولى للراليات الإفتراضية الإكترونية "ديرت 2"، والتي نظمتها الجمعية العمانية للسيارات.

ونجح البلوشي في احتلاله المركز الثاني بالجولة الثالثة والأخيرة بمشاركة عدد كبير من المتسابقين الشباب والكبار والناشئين من مختلف الدولة؛ حيث كان بحاجة لاحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى للتتويج ببطولة الفئة بعد حلوله أولا في الجولة الأولى والثانية.

في حين ذهب المركز الثاني للسائق معتصم البلوشي ليتوج بذلك بوصافة البطولة في هذه الفئة، متقدما بفارق بسيط عن المتسابق الآخر الناشئ معين ممتاز، والذي حقق المركز الثالث في الجولة الثالثة الأخيرة والمركز الثالث في بطولة فئة المقود والمقعد.

وتمكن المتسابق بشار حامد من تحقيق لقب الفئة الثانية في البطولة والمخصصة لسيارات ذات عصا الجيمز، بعد فوزه في السباق الثالث بالمركز الأول وليضمن لصالحه التتويج باللقبين، فيما ذهب المركز الثاني للبطولة للسائق للسائق أحمد الفضيلي وأنهى السائق عبدالرحمن الوهيبي البطولة في المركز الثالث.

وحول هذه البطولة والمخرجات والنتائج المحققة فيها والتي نظمت خصيصاً في ظل جائحة كرونا لتذكير الناس بالبقاء في البيوت، قال محمد المزروعي أحد منظمي البطولة إن المنافسة حققت الهدف الذي أقيمت من أجلها، كما أفرزت العديد من المواهب الشابة وخاصة في الألعاب الإلكترونية؛ حيث يمكن لهؤلاء تمثيل السلطنة في المسابقات العالمية لاحقاً.

وأكد مسعود الهنائي من فريق التنظيم أن الجمعية لا تألو جهدا في البحث عن مسابقات لكل المناسبات والفئات في كل الأوقات.

وعبر أنمار البلوشي عن سعادته بهذا الإنجاز الأول، وقال: "أتمنى أن أوصل إلى الراليات الحقيقية لاحقاً وتحقيق نتائج مميزة".

أما معتصم البلوشي فعبر عن فرحته بالنتيجة المحققة في السباق في هذه البطولة، وأعرب عن أمله في استمرار تنظيم مثل هذه المنافسات.

وقال معين ممتاز إن المسابقة كانت رائعة، وإنه بذل قصارى جهده للفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى، وقد تحقق ذلك.

وقال بشار حامد بطل الفئة الثانية إنه مطلع على هذه الرياضة على الواقع، كونه نجل المتسابق حامد القاسمي وشقيق المتسابق غيث القاسمي، معربا عن أمله في أن يكون متسابقاً للراليات لاحقاً. وكذلك أكد المتسابق أحمد الفضيلي بالسعي نحو قيادة سيارات الرالي على أرض الواقع.

تعليق عبر الفيس بوك