رئيس "الغرفة" يثمن التوجيهات السامية بتنفيذ مشاريع تنموية بـ300 مليون ريال

 

مسقط - الرؤية

ثمَّن سَعَادة قيس بن مُحمَّد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية في السلطنة بقيمة 300 مليون ريال.

وقال اليوسف -في بيان صَحفي- إنَّ التوجيهات الكريمة للمقام السامي -أعزَّه الله- تأتي في الوقت الذي يتطلَّع الجميع فيه إلى تعافي ونمو الاقتصاد الوطني، في ظل الأوضاع الحالية التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، وهبوط أسعار النفط، والتي بلا شك سيكون لها الأثر الواسع والكبير في سرعة تجاوز الاقتصاد الوطني لهذه الأزمة. وأضاف سعادته بأن التوجيهات السامية تتوافق مع أهداف رؤية "عمان 2040"، والمتمثلة في تمكين القطاع الخاص وتنميته، ليسهم بشكل مباشر في نمو العديد من القطاعات الاقتصادية، وتنويع مصادر الدخل، وتعزيز القيمة المضافة، وتوظيف الكوادر المحلية، وتوطين المعرفة.

وأكَّد اليوسف أنَّ القطاع الخاص تلقى هذه التوجيهات بنظرة من التفاؤل والإيجابية، مستبشراً بما ستحققه نتائجها على الاقتصاد الوطني على المدى القريب والبعيد، وتعزيز دور ومساهمة قطاع الأعمال في الناتج المحلي.

واختتم رئيس الغرفة تصريحاته بالدعاء إلى الله بأنْ يحفظ مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم، وأن يُسبغ على جلالته من وافر فضله وكريم عطائه، وأن يحفظ عمان وأهلها، وأن يَمُن عليهم بالخير والسلام.

تعليق عبر الفيس بوك