ضمن جوائز "إنفوسيس فيناكل" لخدمة الزبائن

بنك مسقط يتوّج بجائزة الابتكار في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية

 

مسقط- الرؤية

تُوّج بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بجائزة الابتكار في برنامج جوائز إنفوسيس فيناكل (Infosys Finacle) لخدمة الزبائن؛ حيث تصدّر البنك فئة الابتكار من خلال تقديمه لمختلف الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت والهاتف النقال وذلك بمميزات جديدة واستخدام مريح وبواجهات استخدام مبسّطة.

وأعرب أحمد بن عمر العجيلي نائب مدير عام مجموعة التكنولوجيا ببنك مسقط، عن سعادته بتتويج البنك لأول مرة بهذه الجائزة المرموقة نظراً لجهوده المميزة في استخدام التكنولوجيا لجعل الخدمات المالية أكثر كفاءة وأماناً وملاءمة للزبائن، موضحاً العجيلي أن التطورات التكنولوجية في القطاع المالي تعمل على تغيير مستقبل الخدمات المصرفية، وقد قدم بنك مسقط خدمات مصرفية رقمية مبتكرة لتعزيز تجربة الزبائن وإعادة هندسة العمليات التجارية بهدف تحقيق مزيد من النمو، مضيفاً أن تجربة البنك الجديدة عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال تحظى باستحسان وتقدير من قبل زبائننا على مدار السنوات الماضية". وأضاف: "نشعر بالسعادة كون خدماتنا المصرفية الرقمية الجديدة تم الاعتراف بها في جوائز(Infosys Finacle Client Innovation 2020) ؛ وهي جائزة تضاف للجوائز العديدة التي حصل عليها البنك في مختلف المناسبات وهو ما يعزز اعتراف المؤسسات العالمية ببنك مسقط كمؤسسة مالية رائدة ومبتكرة.

وتعد التجربة الجديدة للخدمات المصرفية الرقمية من بنك مسقط مفيدة لزبائن البنك خصوصاً في مواجهة التحديات التي يفرضها التباعد الاجتماعي خلال جائحة كورونا "كوفيد- 19" في الوقت الحالي، ويمكن للزبائن من الأفراد الاستفادة من الكثير من المميزات المتاحة مثل دفع الفواتير، أو تعبئة رصيد الهاتف النقال، والقيام بعمليات التحويل داخل السلطنة والتحويلات الدولية، بالإضافة إلى إجراء تحويلات سريعة إلى الهند وباكستان وسريلانكا والفلبين وبنغلاديش وبتحويلات فورية لحساب المستفيد، كما يستفيد زبائن البنك من المؤسسات والشركات أيضًا بميزة تحويل الرواتب لمجموعة من الموظفين دفعة واحدة، كذلك يمكن إجراء تحويل المبالغ محلياً وخارجياً وإمكانية دفع الفواتير والحصول على كشوفات الحساب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إضافة إلى خدمات مصرفية إلكترونية أخرى.

ويقدم بنك مسقط وحدة تمويل شخصي جديدة، تساعد الزبائن من خلال إنشاء الميزانية الخاصة بهم وتحليل دقيق لعادات الإنفاق لديهم، وتتضمن الميزات الجديدة الأخرى التقدم للاكتتابات والحصول على كشف حساب حديث مع مزيد من التفاصيل، كذلك تم أيضًا إدخال مميزات إضافية في بطاقة الائتمان بما في ذلك الحصول على كشوف بطاقة الائتمان الخاصة بكل زبون، وعرض المعاملات ورؤية تفاصيل خطة الدفع الخاصة بهم. ويمكن للزبائن عرض مُعاملات بطاقات الدفع المسبقة وتحويل الأموال إلى بطاقات الدفع المسبق على الفور، كما يُوفر النظام الجديد طريقة سهلة لإجراء تحويلات مالية لحسابات داخل بنك مسقط عن طريق رقم الهاتف النقال للمستفيد.

تعليق عبر الفيس بوك