"عمانتل" تفوز بجائزة دولية عن أفضل إستراتيجية تعلم وتطوير للموظفين والمواهب

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل -الشركة الوطنيَّة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عن حصول وحدة الموارد البشرية -ممثلة في دائرة التعلم والتطوير بالشركة- على جائزة "Best Award" للعام 2020 من مؤسسة ATD، وهي جائزة دولية معترف بها من قبل مؤسسة تنمية المواهب "ATD"، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد الجهة المانحة للجائزة واحدة من أعرق الجهات المتخصصة غير الربحية التي تأسست منذ العام 1943، وتوِّجت عمانتل ضمن مجموعة من كبرى الشركات المعروفة من مختلف دول العالم.

وجاءت عمانتل من بين 3 شركات اتصالات فقط الفائزة بهذه الجائزة المرموقة، والتي تعقد ضمن مؤتمر سنوي يحضره أكثر من 12 ألف مشارك من مختلف دول العالم. وتتمحور الجائزة حول أفضل إستراتيجية "تعلم وتطوير للأفراد والمواهب" والمبادرات التي تثبت نجاحها وتأثيرها على الأعمال. وقال الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بعمانتل: لقد عملنا في الشركة خلال السنوات الماضية على تعزيز مفهوم التعلم والتطوير؛ حيث تمَّ التركيز بشكل كبير على خدمة المشتركين في جميع جوانب الأعمال، وتم تصميم وبناء الإستراتيجية على أنماط أكاديميات مختلفة مستفيدين من أفضل التجارب العالمية في هذا الشأن.

وتطوَّرت فلسفة تطوير الموظفين لدينا لتتعدَّى حدودَ التدريب والتعلم بالصفوف التدريبية، ولتصبح أكثر فاعلية من خلال وجود المشاريع المصاحبة للبرامج، وكذلك تطبيق ما يتعلمه الموظف في بيئة العمل، وهو ما يُسهم في صقل مهارات الموظفين لدينا بالشركة وتنميتها بشكل متواصل وأفضل، ولقد اعتمدنا أيضا مبدأ وجود الموجهين.

وأضاف الحوسني: لقد سعدنا كثيرا بهذا التتويج الدولي نظير ما قمنا به من خطط وبرامج خلال الفترة الماضية، ومما لا شك فيه أن الجائزة ستعطينا الحافز والدافع لعمل المزيد خلال الفترة القادمة، واستمرار عملية التركيز على تنمية وتطوير موظفينا، ومواءمة مهاراتهم مع الوظائف المستقبلية.

وتعملُ "عمانتل" على الاستثمار في رأس المال البشري، وتوفر أفضل فرص التعلم مدى الحياة لموظفيها لزيادة وتعزيز مهاراتهم بمختلف المجالات، باعتبار أن موظفي الشركة هم أثمن أصولها. وتسعى "عمانتل" من خلال برنامج التعلم والتطوير إلى إضفاء قيمة كبيرة على أعمالها؛ من خلال معالجة ثلاث تحديات تجارية رئيسية: الحفاظ على المواهب واستدامة الأعمال وتعزيز القدرة القيادية، وبالنظر للتعقيدات التي تواجه معالجة جميع قضايا الموظفين الموهوبين خلال فترة زمنية واحدة، بدأت "عمانتل" في العام 2016 تنفيذ خطة فريدة من نوعها للمواهب تركز خلالها على جوانب متعددة، تهدف لتطوير القدرات الوظيفية المختلفة وتعزيزها؛ لما يعود بالنفع عليهم وعلى الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك