"بيئة" تنقل 2900 طن من النفايات البلدية خلال "منخفض ظفار"

 

صلالة - العمانية

قامت الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" بنقل أكثر من 2900 طن من النفايات البلدية إلى المردم الهندسي بولاية ثمريت خلال فترة الأنواء المناخية الماضية التي شهدتها محافظة ظفار.

وعززت الشركة جهودها في مجال إدارة النفايات البلدية والتخلص من النفايات الصلبة بالطرق الصحيّة المعتمدة خلال الأنواء المناخية الماضية التي تعرضت لها المحافظة حيث يتم استقبالها في محطة ريسوت

التحويلية ومن ثم نقلها إلى المردم الهندسي بثمريت.

وقال المهندس محمد بن علوي مقيبل المدير الإقليمي لشركة "بيئة" بمحافظة ظفار- في تصريح لوكالة الأنباء العمانية- إن الحالة المدارية التي شهدتها ولايات المحافظة تطلبت تكثيف الجهود من قبل فريق العمليات في قطاع النفايات البلدية من خلال العمل على مدار الساعة من أجل استمرارية الخدمة.

وأوضح أنَّه تم إسناد المعدات التي تعمل في المحافظة بـ 45 معدة ثقيلة إضافية لتجميع النفايات البلدية المختلفة بالإضافة إلى تحديد مواقع احتياطية مؤقتة لتخزين النفايات التي تمَّ تجميها من المدينة بشكل مؤقت نتيجة انقطاع بعض الطرق جراء هطول الأمطار بغزارة.

وأكد مقيبل حرص الشركة على تكثيف خدمة نظافة الحاويات والتأكد من تفريغها في كل الأحياء السكنية قبل وبعد حدوث الحالة المدارية تفادياً لحدوث تراكمات تُؤثر على الصحة العامة وسلامة البيئة.

تعليق عبر الفيس بوك