"ظفار للسيارات" تبدأ استقبال العملاء مع تطبيق إجراءات السلامة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام وألفا روميو وفيات في السلطنة، عن إعادة افتتاح صالات عرضها في مختلف ولايات السلطنة، مع تفعيل حزمة واسعة من إجراءات السلامة الصارمة للحفاظ على صحة عملائها وموظفيها.

وتشمل إجراءات السلامة المتبعة حالياً فحص جميع الموظفين والعملاء قبل الدخول إلى صالة العرض وتعقيم مركبات اختبار القيادة، وكافة أنحاء صالة العرض ومرافق الخدمة بشكل دوري، مع استخدام معدات الوقاية من قبل جميع الموظفين والالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي داخل جميع المرافق.

وتم إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات المتوفرة عبر الإنترنت مثل خيار إجراء استشارات مبيعات الفيديو الشخصية والتي تتضمن مناقشة التمويل وعروض الأسعار، إضافة إلى خدمة اختبار قيادة المركبة مع توصيلها واستلامها من المنزل أو المكتب بحسب رغبة العميل والسماح للعملاء بشراء المركبات عبر الإنترنت. حيث قامت الشركة بتوفير جميع هذه الخدمات الإضافية من أجل التسهيل على عملائها للتواصل مع موظفي المبيعات بطريقة آمنة ومريحة.

وتتوفر خدمة الاستشارات الشخصية عبر الإنترنت لمدة 6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال المباشر أو بالدخول إلى الرابط الموجود في منصات التواصل الاجتماعي. ومن ثم سيقوم أحد أعضاء فريق المبيعات في ظفار للسيارات بالاتصال بالعميل في الوقت المُحدد وتقديم أحدث مجموعة من الطرازات والعروض المذهلة والإجابة عن أي أسئلة تتعلق بالمنتجات والخدمات. ويمكن للعملاء تصفح مقاطع فيديو لكافة الطرازات عبر الإنترنت، إضافة إلى فيديوهات عرض 360 درجة للمركبات المعروضة في صالة العرض. في الوقت الذي يقف فيه فريق المبيعات على الاستعداد لتقديم أي خدمة من شأنها مساعدة العميل في اتخاذ قرار صائب بشأن شراء سيارته الجديدة.

ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من نظام الحجز الرقمي الجديد بالدخول إلى الروابط الموجودة في منشورات ظفار للسيارات على وسائل التواصل الاجتماعي أو بالاتصال المباشر على 24584530 أو عن طريق تنزيل تطبيق الزبير للسيارات على الهواتف المحمولة.

يشار إلى أنَّ ظفار للسيارات هي الموزع المعتمد في السلطنة للعلامات التجارية كرايسلر، ودودج، وجيب، ورام، وفيات، وفيات بروفيشونال، وألفا روميو، وموبار. وتنتشر صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها في كافة محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك