تطبيق "Ooredoo" الرقمي يتيح حلولا مبتكرة للمستخدمين من المنزل

مسقط - الرؤية

تواصل شركة Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية على مدار الساعة في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" من خلال تطبيقها الرقمي الحائز على العديد من الجوائز؛ حيث يتيح تطبيق Ooredoo لمستخدميه الفرصة لإدارة حساباتهم اليومية بلمسة واحدة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo إنّ الشركة عززت تطبيقها المبتكر بمزايا جديدة كلياً، أحدثها ميزة تحديث البطاقة الشخصية، وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة ليتم توصيلها إلى المنزل، فضلاً عن قائمة طويلة من الخدمات المتنوعة. وأضاف أنه من خلال نظام الدردشة المباشرة بتقنية الذكاء الاصطناعي بنسختيه الرجالية والنسائية "سعيد" و"سعيدة" الموجود على التطبيق، أصبح بإمكان العملاء تقديم استفساراتهم بكل أريحية من منازلهم في مختلف الأوقات دون الحاجة إلى زيارة صالات الشركة.

ومن خلال تطبيقها الرقمي المجاني المزود بقائمة متكاملة من المزايا الرائعة، تحرص Ooredoo على إيجاد سُبل مميزة لتلبية احتياجات عملائها المختلفة من الاتصالات. هذا، ويتيح التطبيق للعملاء طلب بطاقة شريحة التعريف الشخصية (SIM) لمسبق وشهري، وتغيير باقاتهم من شبابية إلى شهري بكل أريحية، فضلاً عن دفع الفواتير وإعادة شحن الرصيد (الخط الثابت والهاتف النقال)، ولأرقام Ooredoo الأخرى. وعلاوةً على ذلك، أصبح بإمكان العملاء ترقية باقات فايبر للإنترنت المنزلي وباقات الجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G للإنترنت المنزلي، إلى جانب الاشتراك في الإضافات الجديدة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل ويمكن للعملاء تحديث بطاقاتهم الشخصية بسرعة وسهولة، وتتبع طلب شراء شريحة تعريف جديدة(SIM)، ورفع بلاغاتهم ومتابعتها، وتحويل البيانات، والتواصل مع Ooredoo على رقم الواتس آب.

يشار إلى أنّ تطبيق Ooredoo يأتي في إطار سعي الشركة إلى إثراء تجربة عملائها بتجربة رقمية متفردة وإدارة حساباتهم بكل سهولة أثناء تطبيق التباعد الاجتماعي وفي مختلف الأوقات. ولتسجيل الدخول أو الاشتراك والاستمتاع بعالم من المزايا الرائعة، يمكن تنزيل التطبيق مجاناً من متجري التطبيقات في هواتفهم Apple أوGoogle Play.

تعليق عبر الفيس بوك