فيلم لتوثيق جهود موظفي "كيمجي رامداس" في مواجهة "كورونا"

 

 

مسقط – الرؤية

 

أنتجت مجموعة كيمجي رامداس فيلما لتوثيق جهود الموظفين العاملين في الخط الأمامي لمواجهة تداعيات أزمة كوفيد-١٩، وذلك تقديرا لتفانيهم في العمل والتزامهم بكافة الإجراءات الوقائية وعملهم الدؤوب لتأمين المؤن الغذائية والخدمات الأساسية للمجتمع خلال هذه الأوقات العصيبة.

وقال بنكج كيمجي، عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس إنّ السلطنة تبذل جهوداً كبيرة لمواجهة فيروس كوفيد-١٩، فهناك الكثير من العاملين في الخطوط الأمامية ممن يضحون بصحتهم وسلامتهم من أجل الحفاظ على سلامة وأمان أفراد المجتمع وتوفير كافة احتياجاتهم. وأتقدم بخالص التقدير والامتنان لموظفينا الذين يعملون على مدار الساعة في مجابهة التحديات والظروف المستجدة بسبب انتشار فيروس كوفيد-١٩.

وأضاف أنّ مجموعة كيمجي رامداس واحدة من أكبر مجموعات الأعمال بالسلطنة مما يعني أنّ أعدادًا كبيرة من موظفينا يعملون الآن في مختلف القطاعات الحيوية مواصلين دفة العمل من أجل خدمة الوطن وتأمين احتياجاته مثل محلات المستلزمات الغذائية اليومية، ومحلات الصيانة وتصليح المركبات، وخدمات التنظيف والتعقيم، وخدمات التوصيل وخدمة العملاء. ويوثق هذا الفيلم تفانيهم في عملهم وشجاعتهم وعطائهم من أجل ضمان أمن وسلامة المجتمع ولفتة صغيرة منا لتكريمهم.

ومن جانبه قال نيليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة إنّ ما يضطلع به فريق عملنا من مسؤوليات كبيرة وأعمال دؤوبة خلال هذه الفترة هو مصدر إلهام لنا لبذل المزيد للمجتمع كما يبعث شعورا بالفخر والأمل بتحسن الظروف ونحن نرى تكاتف الجهود من أجل تحقيق هذه الغاية. وأتقدم بالشكر الجزيل لكل فرد من فريق العمل وأحييهم على شجاعتهم وصبرهم خلال هذه الأوقات العصيبة. ويتوفر الفيلم على جميع قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لمجموعة كيمجي رامداس، ليبعث عند مشاهدته مشاعر الفخر والأمل وتجديد العزم على أن نعمل معاً كمجتمع واحد من أجل تخطي هذه الجائحة.

تعليق عبر الفيس بوك