رودستر كهربائية بالكامل لمواكبة عصر 5G

"إم جي" تكشف عن سيارتها النموذجية "Cyberster Concept"

مسقط – الرؤية

 

نشرت "إم جي موتور" (MG Motor) الرسومات والتفاصيل الأوّلية لسيارة رودستر نموذجية جديدة كهربائية بالكامل هي "إم جي Cyberster Concept" (MG Cyberster Concept) التي تم تصميمها لتواكب العصر الجديد من القيادة الأنيقة والذكية التي يسعى إليها السائقون الشباب حول العالم.

وعبر إدخال مفهوم مستقبلي وجديد كلّياً إلى السيارات الرياضية التقليدية مع قمرة القيادة الذكية وميّزة الاتصال عبر الإنترنت والتقنيات الكهربائية بالكامل، فإن سيارة الرودستر النموذجية من علامة السيارات بريطانية المنشأ تستعرض توجّه "إم جي موتور" نحو تصنيع منتجات قيادة ذكية على تماس مباشر مع أحدث التقنيات المتطوّرة.

وتتمتّع "إم جي Cyberster Concept" بتقنية الاتصالات 5G الأحدث وخصائص القيادة الذاتية من المستوى الثالث (Level 3) التي قامت بتطويرها الشركة الأم "سايك موتور" (SAIC Motor) التي تُعتبَر رائدة دولياً في مجال الطاقة الجديدة وتقنيات التشبيك الذكي بعالم السيارات.

ويشار إلى أن "إم جي" (MG) علامة تجارية بريطانية في قطاع السيارات تمَّ تأسيسها سنة 1924 وهي معروفة بطرازاتها التاريخية، وفازت بالعديد من الجوائز وحقّقت الكثير من الإنجازات على مدى 96 عاماً. وتمَّ تأسيس الشركة من قِبَل ويليام موريس وسيسيل كيمبرز ولديها أقدم نادٍ للسيارات ضمن قطاع السيارات بشكل عام. تشتهر العلامة التجارية بشكل أساسي من خلال سياراتها الرياضية المكشوفة من مقعدين، وأنتجت أيضاً سيارات صالون وكوبيه. ومنذ استحواذها على "إم جي"، فتحت "سايك موتور" (SAIC MOTOR)، الشركة المدرَجة ضمن لائحة أول 500 شركة دولية (Global Top 500)، فصلاً جديداً لهذه العلامة التجارية البريطانية الأيقونية. وتحظى "إم جي" بموقع متقدّم في مجال طرح تقنيات مبتكَرة ومركبات طاقة جديدة لصالح عملاء السيارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك