10 آلاف ريال للإفراج عن معسرين

البنك الأهلي يواصل دعم مبادرة "فك كربة" للسنة السابعة على التوالي

 

 

مسقط – الرؤية

في إطار مبادرته للمسؤولية الاجتماعية (الأهلي يهتم)، يواصل البنك الأهلي للسنة السابعة على التوالي تقديم دعمه المالي لمبادرة "فك كربة" التي تنفذها جمعية المحامين العمانية، بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية، ومجلس الشؤون الإدارية للقضاء، بهدف فك كربة المحبوسين على ذمم قضايا غير جنائية في مختلف محافظات السلطنة.

ويأتي دعم البنك الأهلي المتواصل للمبادرة في إطار حرصه الدائم على دعم مختلف المبادرات المجتمعية في السلطنة والتي تسهم في تعزيز قيم العمل الخيري والتطوعي والاجتماعي. وقدم البنك مبلغ 10,000 ريال عُماني للمبادرة، وذلك للمساهمة في دعم المعسرين من السجناء ممن ينفذون أوامر حبس بسبب مطالبات مالية مترتبة لقضايا مختلفة، وممن لم يسبق لهم الاستفادة من هذه المبادرة. وتأتي مبادرة البنك الأهلي الإنسانية بالتزامن مع شهر رمضان المبارك للمساهمة في لم شمل الأسر خلال الشهر الفضيل.

وأعرب عبدالله الجابري، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة بالبنك الأهلي عن سعادته بمواصلة التعاون مع جمعية المحامين العمانية، وقال: نسعد في البنك الأهلي بأن نواصل التلاحم الإنساني والوطني بدعم مبادرة فك كربة الإنسانية للسنة السابعة على التوالي للأفراج عن المعسرين القابعين في السجون وإعادة لم شمل أسرهم في الشهر الفضيل.

وقدم نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة بالبنك الأهلي الشكر لجمعية المحامين العمانية على المبادرة الإنسانية التي لا تمس حياة فرد فحسب، بل تعيد الفرح والحياة لعائلة بأكملها، مؤكدا أن البنك الأهلي يحرص دائما على المشاركة والمساهمة في إنجاح مختلف المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تعود بالنفع على الوطن والمجتمع معا.

ومن جانبه، أعرب سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي، عضو مجلس الشورى، رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين العمانية عن شكره وتقديره للبنك الأهلي على دعمه السخي للمبادرة في جميع النسخ منذ بداية انطلاقتها عام 2012، داعيًا البنوك والمؤسسات الأخرى إلى المساهمة في دعم مثل هذه المبادرات.

ويحرص البنك الأهلي باستمرار على المساهمة في تقديم الدعم والمساعدة للعديد من المبادرات التي من شأنها أن تسهم في تنمية الوطن، معتبراً المسؤولية الاجتماعية أحد أهم الأهداف التي يوليها اهتماما كبيرا.

تعليق عبر الفيس بوك