"أودي" تتيح التعرف على مراحل التصميم بالشركة عبر البث المباشر

 

 

مسقط - الرؤية

تُقدم شركة أودي بثا مباشرا Insight Audi Design للتعرف على مراحل التصميم عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي؛ حيث تمَّت إضافة الجولة الاستكشافية التفاعلية للجولات المتاحة عبر الإنترنت من خلال الموقع (www.audi.stream).

وسيتولى فريق من المرشدين الخبراء الإشراف على البث المباشر (Insight Audi Design) الذي يشرح إجراءات التصميم المتبعة في شركة أودي. ويشرح المرشدون أسلوب عمل المصممين في الشركة من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو التي تعرض المصممين وهم يعملون على تطوير لغة التصميم المستقبلية. كما يجيب المرشدون عن الاستفسارات في حوار يُجرونه مع المشاركين، ويشرفون على مجريات البث المباشر -الذي يستمر على مدار 20 دقيقة- وفقاً لاهتمامات ورغبات المشاركين. ويمكن للمهتمين اختيار الموعد المناسب لمتابعة البث المباشر "Insight Audi Design" على الإنترنت من خلال الموقع.

ويتم بث الجولات التفاعلية بإشراف المرشدين عبر منصة AudiStream مجاناً، إلا أنه قد يتم فرض رسوم على خدمة الإنترنت وفقاً لمزود الخدمة. تم إطلاق البث المباشر الجديد باللغة الألمانية، وسيتم توفيره باللغة الإنجليزية في وقت لاحق.

وتُعتبر أودي أول شركة سيارات توفر جولات استكشافية عبر الإنترنت؛ وذلك من خلال منصة AudiStream، وتأتي الجولة الجديدة عبر البث المباشر في إطار الجولات التي توفرها الشركة على الإنترنت "البث المباشر من مصنع أودي في إنغلوشتات". يُذكر أن الشركة توفر جولات افتراضية داخل المصنع منذ نوفمبر 2019. وتتيح هذه الجولات الاطلاع على بعض أقسام الإنتاج بالإضافة إلى أهم الميزات الفنية للعلامة التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك