مشاركة عمانية نوعية في "دراما رمضان" الخليجية

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

يُشارك مجموعة من الفنانين العُمانيين في عدد من الأعمال الدرامية الخليجية، في موسم الدراما لشهر رمضان الجاري؛ حيث شاركتْ الفنانة فخرية خميس في مسلسل "أم هارون "، وهو عملٌ دراميٌّ كويتي من بطولة حياة الفهد ونخبة من الممثلين في الخليج، والعمل في مجمله يركز على العلاقات بين المسلمين والمسيحيين والجالية اليهودية في الكويت في الأربعينيات، الى جانب مشاركة الفنانه فخرية خميس بشكل لافت في مسلسل "سواها البخت"، وهو عمل كوميدي مليء بالمواقف اليومية.

وشاركت الفنانه بثينة الرئيسية في الدراما الكويتية "محمد علي رُود"، وأيضا بمشاركة الفنانة سميرة الوهيبية؛ حيث يناقش العمل تهريب الذهب بين الكويت والهند، وصراع التجار في أربعينيات القرن الماضي. ويناقش العديد من المواضيع منها التجارة بين البلدين؛ إذ لجأ الكثير من تجار الكويت بعد أفول صيد اللؤلؤ إلى تجارة التمور التي كانت تُجلب من الأحساء وتنقل إلى الهند، وكذلك جلب الأرز من الهند، وخلال عمليات التجارة تلك كانت تجري عمليات تهريب للذهب بعدما رفع البريطانيون الرسوم الجمركية الخاصة بتجارته.

هذا.. وأيضا شارك في أعمال الشهر الرمضاني 2020 الفنان إبراهيم الزدجالي في أعمال تعيده إلى الشاشة بعد غياب حوالي سنتين، وهي مسلسل "كنا أمس"، و مسلسل "بعد حين"، الذي كان يحمل اسم "نصيبك بيصيبك".

يُذكر أن الاعمال الدرامية بعد اتضاح صورتها، استطاعت الكثير منها أن تصل لذائقة المشاهد، منها العمل الدارمي "أم هارون"، الذي لاقي الكثير من النقد والهجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة لمسلسل "محمد علي رُود"، وأيضا مسلسل "الكون في كفه"... وغيرها من الأعمال الخليجية الأخرى. أما على المستوى العربي فقد استطاع مسلسل "بـ100 وش"  و"سلطانة المعز " ومسلسل "خيانة عهد"، ومسلسل  "ونحب تاني ليه" وايضا مسلسل "البرنس" و"الفتوة" وغيرها من الأعمال الدرامية العربية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك