أجيليتي تطلق مشروعا لتوفير المستلزمات الضرورية للحماية من كوفيد 19

...
...

مسقط - الرؤية

أطلقت أجيليتي، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية العالمية مشروعا جديدا لتوفير المستلزمات الضرورية للحماية من كوفيد باسم 19Global Response Aid- GRA، وذلك بهدف شراء المعدات المعتمدة ومنتجات الفحص المخبري والتشخيص والوقاية، وتقديم خدمات مثل خدمات التتبع ووحدات الفحص المتنقلة المخصصة للوقاية من وتشخيص ومعالجة فيروس كوفيد 19.

وتعمل Global Response Aid مباشرة مع المصنّعين الموثوقين حول العالم للحصول على منتجات آمنة وفعالة وتوفيرها للحكومات والسلطات الصحية والمؤسسات العامة؛ والمرافق الطبية في الخطوط الأمامية مثل المستشفيات والعيادات؛ والمنظمات غير الحكومية المشاركة في التصدي لوباء كوفيد 19؛ والشركات التي تتطلع لحماية عمالها ومقار أعمالها.

وتشمل المنتجات التي يتم توفيرها من قبل الشركة أجهزة التنفس عالية الجودة وأجهزة الفحص الحراري وموازين الحرارة والأقنعة والنظارات والملابس الواقية ولوازم التنظيف والتعقيم، بالإضافة إلى مجموعات الاختبار التي يمكن لها تخفيف الضغط على أقسام الطوارئ في المستشفيات.

كما يساعد تطبيق الهاتف المحمول الذي طورته "Global Response Aid" في وقف انتشار الفيروس من خلال مميزات التتبع المجتمعي والتنبيهات الإلكترونية، كما يوفر التطبيق القدرة على التسجيل، وتوثيق الوقت، وربط نتائج الاختبار بالموقع الجغرافي.

كذلك، تقوم الشركة بنشر وحدات متنقلة للفحوصات المخبرية ومعدات التشخيص وفرقاً مدربة من فنيي المختبرات الطبية المدربين على إجراء فحوصات كوفيد 19 المخبرية بأمان في أماكن مثل المدارس ومواقع العمل وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك