البنك الأهلي يطرح خدمات مصرفية إلكترونية مطورة لعملائه من الشركات

مسقط - الرؤية

أعلنَ البنكُ الأهلي عن تحديث منصَّته الإلكترونية "الأهلي B2B"، والخاصة بعملائه من الشركات، والتي استطاعت أن تستقطب منذ طرحها في وقت سابق من العام أكثر من مائة مستخدم من عملاء الشركات.

جُهِّزت منصة "الأهلي B2B" بمجموعة من الميزات الخاصة التي تمَّ تصميمها خصيصَا لعملاء البنك من الشركات، مع مراعاة سُهولة الاستخدام؛ حيث تتيح للعملاء خدمات مختلفة كالتحويلات، والمدفوعات الفردية، والمدفوعات المجمعة، والخصم المباشر، وإدارة التعليمات الدائمة، وإدارة المستفيدين؛ من خلال التكامل السلس مع نظام تخطيط موارد المؤسسة أو نظم المحاسبة المالية.

يُذكر أن منصة "الأهلي B2B" تمكِّن المؤسسات من معالجة أجورهم وغيرها من مدفوعات الموظفين (البدلات ومكافآت نهاية الخدمة والعمل الإضافي..إلخ) بكفاءة وسهولة، بما يتماشى مع نظام حماية الأجور (WPS).

ويقدم نظام "الأهلي B2B" خدماته للمؤسسات والشركات بسرعة وجودة عالية مع آليات عمل مضمونة ومرنة؛ إذ يمكن للنظام تسهيل التسوية التلقائية على نظام تخطيط موارد المؤسسة (ERP) من خلال تقديم خدمة كشوف الحسابات بتنسيق PDF، MT 940 وأكسل.

كما لدى منصة "الأهلي B2B" القدرة على توفير إخطارات فورية لنظام تخطيط موارد المؤسسة فيما يتعلق بأنشطة الحساب، كما يمكن للعملاء عرض رمز سويفت كود الخاص بهم للنقل من المنصة نفسها.

وتعليقًا على تطبيق منصة "الأهلي B2B"، قالت هناء الخروصية المدير العام للخدمات المصرفية للشركات في البنك الأهلي: "يسعدنا تطبيق منصة "الأهلي B2B" المطوَّرة لعملائنا الكرام، لقد عمل فريقنا بجهد كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، وقام البنك الأهلي باستثمارات كبيرة لجعل النظام أكثر سهولة وأمانًا للمستخدم. ونحن على ثقة من أن المنصة سوف تلبي المتطلبات المصرفية اليومية لعملائنا المميزين لتحقيق رضاهم التام، خصوصا في ظل الظروف الحالية من أجل سلامتهم وسلامة الموظفين، إضافة لرؤيتنا في البنك الأهلي لتقديم الخدمات عبر القنوات الإلكترونية كجزء من إستراتيجيتنا لتسريع خطط الرقمنة داخل المؤسسة".

وعلاوة على تطبيق منصة "الأهلي B2B" المطورة، وتماشيا مع جهوده في تعزيز تركيزه على الخدمات الإلكترونية والرقمية لتحسين تجربة العملاء، قام البنك الأهلي مؤخرا بتحديث مختلف القنوات الإلكترونية المتاحة لعملاء البنك من الشركات؛ مثل: منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات "أهلي نت" التي توفر مرونة أكبر والعديد من الميزات الإضافية للمعاملات المصرفية.

ويُواصل البنك الأهلي توسيع نطاقه بإطلاق أحدث عروض نقاط البيع (POS)، والتي تشهد إقبالا متزايدا في جميع أنحاء البلاد. كما أطلق البنك نظام (RDC) الذي يتيح للعميل مسح الشيكات عن بُعد وإرسال صور الشيكات إلى البنك لإيداعها بدلا من زيارة فروع البنك بشكل يومي.

تعليق عبر الفيس بوك