بنك عمان العربي يطلق منصة رقمية للتبرعات

مسقط - الرؤية

أطلقَ بنكُ عُمان العربي منصَّة مُتخصِّصة بالتبرُّعات عبر تطبيقه للهاتف النقال؛ حيث أصبح بإمكان الراغبين القيام بتبرعاتهم للجهة التي يرغبون بمساعدتها، وبالمبلغ الذي يختارونها مباشرة من هواتفهم النقالة.

من جانبه، قال هلال بن عمر السيابي رئيس الاتصالات المؤسسية في بنك عُمان العربي: الكثيرون منا يرغبون بالتبرع لمساعدة الجمعيات الخيرية المختلفة، ولكن يعتقدون أنَّهم بحاجة للتواصل مباشرة مع الجمعية لتحويل مبلغ التبرعات. من هنا، جاء قرارنا بتدشين هذه المنصة المتطورة لتسهيل الأمر، وجمع أكبر عدد من الجمعيات وغيرها تحت سقف واحد؛ بحيث يختار العميل الجهة التي يرغب بدعمها، ويحدد مبلغ الدعم، وينهي العملية بثوانٍ قليلة فقط.

وأضاف السيابي: لدينا حالياً مجموعة من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل في مجالات مختلفة؛ مثل: جمعية دار العطاء، وجمعية النور للمكفوفين، وجمعية الأطفال المعوقين، إلى جانب الجمعية العُمانية للبيئة، وحساب تكافل التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، فضلاً عن حساب كوفيد 19 التابع لوزارة الصحة. كما أن المنصة مفتوحة أمام كافة الجهات العاملة في الحقل الاجتماعي للانضمام، ونحن على تواصل مع معظم هذه الجهات لإتاحة الفرصة أمامها للانضمام لهذه المنصة المتطورة.

تعليق عبر الفيس بوك