إعلان الفائز بـ100000 ريال من "قطاف" بالأهلي الإسلامي

 

مسقط - الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي، عن إجراء أول سحب ربع سنوي لحساب "قطاف" المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وحصل الفائز على مبلغ 100,000 ريال عماني، وقد جرى السحب في مبنى الفرع الرئيسي، بحضور عدد محدود من مسؤولي البنك نتيجة التدابير الاحترازية المتبعة في البنك لمواجهة وباء جائحة كورونا.

ويقدم حساب "قطاف" والذي يقوم على مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للعملاء فرص الاستثمار في الأصول المربحة مع منحهم الفرصة للحصول على جوائز نقدية من خلال نظام السحب، وفق المعايير التي وضعها البنك.

وبهذه المناسبة، قال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "يلعب حساب قطاف دورًا مهمًا في تشجيع عملائنا على غرس ثقافة الإدخار ومكافأتهم على ولائهم ودعمهم، تماشيا مع فرص التوفير الفريدة المقترنة بأقصى درجات الراحة للعملاء، وبالنيابة عن الأهلي الإسلامي، أود أن أهنئ الفائز ح. س. المحروقي عميل فرع الغبرة على فوزه بمبلغ 100,000 ريال عماني، من حساب "قطاف".

وأكّد الرواحي على تقديم أفضل الخدمات والعروض الجديدة والمبتكرة من الأهلي الإسلامي والتي تلامس احتياجات العملاء وتعود عليهم بالنفع والفائدة بصورة مباشرة وملموسة، وكذلك استمرار الجهود المبذولة لتوفير خيارات متعددة من الخدمات المتنوعة أمام العملاء لتوسيع دائرة اختيارهم من المنتجات المختلفة التي تلبي رغباتهم وتحقق تطلعاتهم. وقال "وبصفته النافذة الإسلامية المفضلة في السلطنة، سيستمر الأهلي الإسلامي في توفير طرق جديدة وجذابة لمكافأة عملائه، مع تشجيعهم على تبني عادات مالية إيجابية لتحقيق أهدافهم على المدى الطويل".

ويمكن لأصحاب الحسابات الأخرى الفوز بجوائز قيمة تزيد قيمتها على مليون ريال عماني من خلال حساب التوفير والمكافآت  "قطاف " عبر المشاركة في السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية والخاصة. أما حملة حساب "قطاف" فهم مؤهلون تلقائيا للمشاركة في السحوبات الأسبوعية والشهرية والخاصة بمجرد الاحتفاظ بمتوسط الحد الأدنى للرصيد البالغ 100 ريال عُماني في الحساب، في حين أن الحد الأدنى للتأهل للسحب الربع سنوي هو 1000 ريال عماني.

وتقدم السحوبات الأسبوعية جوائز نقدية لكل فرع من فروع الأهلي الإسلامي؛ حيث سيكون هناك فائزان من كل فرع بمبلغ 250 ريالا لكل فائز. وستجرى السحوبات الشهرية على الحساب خلال 8 أشهر مختارة من العام، وستقدم جائزة نقدية بقيمة 20000 ريال عماني لكلٍّ من الفائزين الثمانية عبر شبكة الفروع المنتشرة في مناطق السلطنة. أما السحب ربع السنوي والذي سيكون في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر من العام 2020، فيقدم جائزة نقدية قدرها 100000 ريال عماني لكل فائز عبر شبكة فروع البنك.

ويمكن لأصحاب حساب "قطاف" السحب من خلال أجهزة الصراف الآلي (عمان نت) في جميع أنحاء السلطنة مجانا دون رسوم. كما يتمتع أصحاب الحساب أيضًا بخدمات الإنترنت المجانية والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

يشار إلى أن الأهلي الإسلامي أجرى السحب على جوائز خاصة للعملاء إحتفالا بتدشين حساب "قطاف" في يناير 2020، حيث فاز 50 عميلا بجوائز نقدية قدرها 50000 ريال عماني (فاز كل واحد منهم بمبلغ 1000 ريال عماني)، كما سيتم إجراء سحب خاص على الجوائز بمناسبة العيد الوطني الخمسين؛ حيث سيكافأ 50 فائزًا بقيمة 2000 ريال عماني لكل منهم.

تعليق عبر الفيس بوك