جامعة السلطان قابوس تحصل على "أيزو الجودة" في إدارة خدمات القبول والتسجيل

 

مسقط - الرؤية

حصلت عمادة القبول والتسجيل بجامعة السلطان قابوس على شهادة الأيزو (9001/2015) للجودة في إدارة خدمات القبول والتسجيل، وذلك بعد استيفائها لجميع متطلبات نظام إدارة الجودة، واجتيازها لجميع مراحل التقييم الداخلي والخارجي وبذلك تحقق العمادة إنجازا جديدا هذا العام.

وتم استلام الشهادة تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، وبحضور عدد من المدعوين وحضور ممثل عن الشركة الاستشارية وممثل عن شركة التدقيق الخارجي "الشركة المانحة للشهادة".

وقال الدكتور حسين بن علي الخروصي عميد القبول والتسجيل إنّ الحصول على هذه الشهادة اعتراف عالمي بالتزام العمادة بتطبيق معايير إدارة الجودة في خدمات القبول والتسجيل التي تقدمها للمستفيدين منها من الطلبة والخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية. وأضاف أن العمل في مشروع إدارة الجودة في العمادة بدأ منذ عام 2015، من خلال عقد عدة حلقات لنشر ثقافة الجودة بين موظفي العمادة، وتعريفهم بمتطلبات إدارة الجودة وادارة المخاطر، واعتماد معايير الجودة كقاعدة أساسية لمهام وأعمال العمادة، والعمل على توثيق الإجراءات المنهجية لجميع خدمات القبول والتسجيل، وتأهيل وتدريب مجموعة من موظفي العمادة ليكونوا مدققين داخليين لمساندة العمادة في تطوير منظومة إدارة الجودة.

وأضاف الخروصي أن حصول العمادة على شهادة الأيزو (9001/2015) للجودة في إدارة خدمات القبول والتسجيل يعد تتويجاً للتعاون البناء بين جميع موظفي العمادة، وحرصهم على السعي لتطوير إجراءات العمل، وتحسين جودة خدمات العمادة بما يتناسب مع آخر مستجدات التقنية والتطورات في مجال القبول والتسجيل، كما يعكس هذا الإنجاز بيئة العمل الإيجابية لموظفي العمادة للقيام بالمهام المنوطة بهم.

وأعرب الخروصي عن أمله في أن ينعكس هذا الإنجاز على تحفيز موظفي العمادة نحو تحسين الأداء ومواصلة تطوير مستوى خدمات القبول والتسجيل، ووضع مؤشرات أداء لقياس كفاءة العمليات والنتائج بما يتفق ورؤية العمادة وأهدافها.

تعليق عبر الفيس بوك