وكيل "الثروة السمكية": جميع المنتجات متوافرة.. واستعداد خاص لمواجهة نمو الطلب خلال رمضان

الرؤية- مدرين المكتومية

قال سعادة الدكتور سعود بن حمود الحبسي وكيل وزراة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية إنه تم تسجيل 170 شركة في منصة البيع الإلكترونية للأسماك، وهناك برنامج خاص لشهر رمضان المبارك لتوفير الأسماك في جميع المنافذ الموجودة في الولايات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الرابع للجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور جريدة الرؤية.

وشارك في المؤتمر كل من سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وسعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، رئيس قطاع الإغاثة والإيواء باللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة، وسعادة الدكتور سعود بن حمود الحبسي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية، والدكتور سيف بن سالم العبري مدير عام مراقبة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، والدكتور شوقي بن عبدالرحمن الزدجالي مساعد المدير العام للشؤون الصحية ببلدية مسقط.

وأكد سعادة وكيل الثروة السمكية أنه لن يكون هناك نقص في المواد الغذائية، حيث تم استيراد العديد من السلع، وكميات متوافرة من السلع التي ننتجها في السلطنة. وقال سعادته: قمنا بالحد من تصدير المنتجات العمانية للوفاء بالطلب المحلي".

وبين أن 8 محلات مسجلة في منصة "بحار بلس" حتى الآن لتوصيل الأسماك للمنازل، و41 شركة ملتزمة بتوصيل الأسماك في الولايات، وبعض المواقع الرئيسية ذات الكثافة السكانية العالية، ونعمل على متابعة الأسعار، وهناك 400 منفذ بيع.

تعليق عبر الفيس بوك