بنك ظفار يضيف حساب "دعم الخدمات الطبية" إلى تطبيق الهاتف النقال

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك ظفار عن تحديث تطبيقه للهاتف النقال بإضافة حساب وزارة الصحة (كوفيد 19) والمخصص لدعم الخدمات الطبية، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لزبائنه للتبرع والمساهمة في مواجهة فيروس كورونا.

وبإمكان الزبائن التبرع بكل سهولة من خلال تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال؛ حيث تعكس هذه المبادرة التي قام بها بنك ظفار دوره الريادي في دعم مختلف القضايا الاجتماعية والاقتصادية. وساهم البنك في وقت سابق بمبلغ مليون ريال عماني لدعم جهود وزارة الصحة. ويولي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية إذ تعد إحدى أهم ركائزه، كما يسعى بشكل دائم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا إيجابيًا على المدى الطويل، حيث يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع وتعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع والتي تنعكس إيجابًا على دفع عجلة النمو الاقتصادي.

ويقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات المصرفية الرائدة عبر قنواته الإلكترونية؛ إذ بإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال – الحائز على العديد من الجوائز، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات التي دشنت لأول مرة بالسلطنة كخدمة السحب النقدي بدون بطاقة والتحويل الفوري المباشر لأي حساب بالسلطنة على مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على إمكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني. ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، بالإضافة إلى خدمة إنجاز المعاملات بتمرير البطاقة.

ويمكن للزبائن الحصول على الخدمات المصرفية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة على مدار الساعة وبأعلى كفاءة تشغيلية في السلطنة بنسبة 99.4%.

تعليق عبر الفيس بوك