"كيمجي رامداس" تتبرع 1.3 مليون ريال لجهود مكافحة "كوفيد-19"

 

مسقط- الرؤية

إلتزاماً بقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس (كوفيد-19)، قامت مجموعة كيمجي رامداس بتنفيذ العديد من الإجراءات الصارمة والتدابير الوقائية في كافة المناطق التي تعمل بها وذلك حفاظاً على صحة وسلامة موظفيها، وعملائها، وكافة شركائها والمجتمع من حولها.

وشكلت المجموعة لجنة خاصة يرأسها كبير أطباء المجموعة لمراجعة وتقييم الوضع العام واتخاذ القرارات الفورية المتعلقة بصحة وسلامة الموظفين وضمان السلامة التامة في كافة الأنشطة التجارية بالمجموعة. وتسخر اللجنة جهودها في رفع مستوى التوعية الصحية لكافة الموظفين العاملين بالمجموعة وإطلاعهم عبر الوسائل الصوتية والمرئية على آخر التدابير والمستجدات والإجراءات الوقائية الصادرة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية. كما دشنت اللجنة خط مساعدة ساخن لتقديم الرعاية الصحية الفورية للموظفين وأسرهم في حال أقتضت الضرورة إلى ذلك.

ومواصلة لجهودها في خدمة المجتمع في الشدة والرخاء، تبرعت المجموعة عبر إشراقة- جناحها للتنمية الاجتماعية- بمبلغ 1.3 مليون ريال عماني الذي سيخصص الجزء الأكبر منه في دعم جهود مجابهة فيروس كوفيد-19 بالتعاون الوثيق مع وزارة الصحة.

وقال بانكج كيمجي عضو مجلس الإدارة،: "لا شك أن أعظم أصول أي مؤسسة هم الموظفين، ونحن في عائلة كيمجي رامداس نقف اليوم يداً واحدة لتقديم خالص شكرنا وتقديرنا للدعم الكبير الذي تقدمونه للمجموعة وللوطن في ظل هذه الظروف الصعبة على الجميع. إن تفانيكم وصبركم هو فخر لنا وللسلطنة. كل الشكر والتقدير إلى الموظفين في قسم البناء والتشييد وإلى الموظفين في قسم التوريد الذي يعملون على مدار الساعة و فرق الصيانة، والموظفين بالمطاعم، وكافة الموظفين الذين يعملون في الخطوط الأمامية في محلات السوبر ماركت لتفانيهم في خدمة الزبائن، ونقول لهم فرداً فرداً شكراً لأنكم تعملون من أجلنا جميعاً. إن أولويتنا القصوى خلال هذه الفترات العصيبة هو الحفاظ على صحة وسلامة موظفينا وسنتخذ كافة الإجراءات لضمان حصولهم على كافة احتياجاتهم ومزاياهم".

وبوجود أكثر من 150 وحدة قطاع تجزئة في مختلف أرجاء السلطنة، تحرص مجموعة كيمجي رامداس على تطبيق كافة التدابير الصحية لضمان سلامة العملاء والموظفين، كما أنها عقدت عدة شراكات مع تطبيقات تعمل على تقديم خدمات التوصيل إلى المنازل في أقصر وقت ممكن.

وأضاف بانكج: "وتوافقاً مع إجراءات الحفاظ على صحة وسلامة موظفينا، نعمل جاهدين على التواصل المستمر مع كافة الموردين الرئيسين للتأكد من إجراءاتهم وخططهم مما يضمن سلاسة العمليات وتوفر خدماتنا لزبائننا دون أية صعوبات أو عراقيل؛ حيث إن التأكد من توفر كافة المستلزمات الغذائية للزبائن وخدمة الوطن هو أولوية قصوى لنا في ظل هذه الظروف. لقد قمنا أيضا  بتصميم ونشر العديد من المنشورات التوعوية الإحصائية في كافة قنوات التواصل الداخلية والخارجية وذلك لضمان توفير التوعية الصحية اللازمة للجميع وإطلاعهم على كافة المستجدات المتعلقة بالوضع الصحي العام".

وأكد أن جميع محلات المجموعة ووحداتها التجارية العاملة تتخذ في الوقت الحالي كافة التدابير الصحية الوقائية الصارمة بحسب إرشادات وزارة الصحة للتأكد من سلامة هذه المواقع. علاوة على تطبيق التباعد المجتمعي في المكاتب من خلال تغيير نظام وساعات عمل الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك