"أوريدو" تمنح عملاءها 2 تيرابايت عبر باقات "شهري عُماننا"

 

   

مسقط – الرؤية  

أطلقت Ooredoo باقات "شهري عُماننا" الرقمية والجديدة كلياً لتتيح لعملائها خيارات مرنة بدون عقود مع العديد من المزايا. وتشمل الباقات بيانات بأقصى سرعة في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي (ثم بيانات محلية بلا توقف بسرعة منخفضة)، فضلاً عن دقائق مكالمات محلية غير محدودة ودقائق لدول مجلس التعاون والهند وباكستان وبنغلاديش وتخضع لسياسة الاستخدام العادل.

 وتضم الباقات الجديدة مزايا خدمة التجوال الدولي بالإضافة إلى ذلك ولفترة محدودة سيحصل العملاء على مكافأة ترحيبية عند الاشتراك عبارة عن بيانات مضاعفة لأول ستة أشهر.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "تعد باقات "شهري عُماننا" الجيل الجديد من باقات شهري الرقمية التي حظيت بقبولٍ كبيرٍ من قبل عملائنا.

وأضاف الشيخ:"نسعى من خلالها إلى إتاحة الفرصة لعملائنا للاستمتاع بعالم جديد من الفرص وبقيمة أكبر من شأنها إثراء تجربتهم الرقمية بالأخص خلال هذه الفترة التي يلتزم الجميع فيها بالبقاء في المنزل والعمل كذلك من المنزل؛ فنحن نعايش تجربتهم وندرك أنهم يتطلعون إلى البقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات، ولذا نقدم لهم باقات "شهري عُماننا" لنمنحهم المرونة للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في مختلف الأوقات".

وتبدأ الباقات من 25 ريالا عُمانيا، ويمكن للعملاء المشتركين في باقات "شهري عُماننا" الحصول على بيانات بلا توقف ودقائق مكالمات محلية غير محدودة، ومكالمات دولية إلى دول مجلس التعاون والهند وباكستان وبنغلاديش، إضافة إلى بيانات تصل إلى 2 تيرابايت، و1000 دقيقة مكالمات دولية لعددٍ من الدول المختارة.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك