تعاون بين "عمانتل" وبلدية مسقط لتيسير العمل عن بُعد

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ "عُمانتل" عن تعاونها مع بلدية مسقط؛ لتوفير حلول تقنية مبتكرة تساعد موظفي مركز اتصال بلدية مسقط على العمل عن بُعد، بما يُمكن من الحفاظ على كفاءة الخدمات المقدمة من المركز بالنظر إلى انتقال ما لا يقل عن نسبة 70% من الموظفين للعمل عن بُعد.

وتعمل "عُمانتل" على توفير حلول تقنية مبتكرة لتحويل المكالمات الواردة إلى مركز اتصال بلدية مسقط إلى موظفي المركز العاملين عن بُعد في منازلهم، بالاستفادة من البنية الأساسية المتطورة لمركز اتصالات عمانتل والتقنيات المستخدمة به.

وتعليقًا على ذلك، قال المهندس علاء الدين بن عبدالله بيت فاضل مدير عام المبيعات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: يُسعدنا التعاون مع بلدية مسقط، ودعم الجهود المبذولة من قبل البلدية في هذه الظروف الاستثنائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وكما هو معلوم فإنَّ مراكز الاتصال تلعب دورا كبيرا في التواصل والرد على استفسارات الجمهور وتوعيتهم، وتزداد أهمية هذا الدور في الأزمات حيث تشهد مراكز الاتصالات زيادة غير عادية في عدد الاتصالات من الجمهور. وأضاف: بالنظر للتحديات التي نشهدها في هذه المرحلة المتعلقة بالتباعد الاجتماعي، فإن التقنيات الجديدة تلعب دورا مهما في سد فجوات التواصل؛ من خلال توفيرها بدائل وإمكانيات لا محدودة تسهم في التغلب على هذه التحديات، مؤكدا التزام "عمانتل" بدعم جهود المؤسسات الحكومية ومشتركيها التجاريين الهادفة لتمكين موظفيها من العمل عن بُعد.

من جهته، قال هيثم البحراني مدير عام المديرية العامة لتطوير الخدمات ببلدية مسقط: تلعب الحلول التقنية المبتكرة دورا مهما في مساعدتنا على التغلب على التحديات الناتجة عن هذه الظروف الاستثنائية، كانت بلدية مسقط من أوائل الجهات الحكومية التي تبنت التقنيات الحديثة، وركزت على تحقيق التحول الرقمي في أعمالها وعملياتها؛ لذلك -ومن خلال الدعم المقدم من عمانتل- فقد تمكَّننا بسلاسة من نقل جميع أعمال مركز الاتصالات إلى الموظفين العاملين عن بُعد من منازلهم، دون التأثير على جودة الخدمات التي يقدمها مركز اتصال بلدية مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك