Ooredoo تتيح لعملائها الاستمتاع بحلولها الرقمية المبتكرة من المنزل

مسقط- الرؤية

تواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) حيث توفر لهم خدمات إلكترونية مبتكرة لتمكينهم من إدارة حساباتهم اليومية بلمسة واحدة على تطبيقها الرقمي. وقد عززت الشركة من إمكانات تطبيقها المبتكر بمزايا جديدة كلياً، تضمنت ميزة تحديث البطاقة الشخصية، ونظام الدردشة المباشرة بتقنية الذكاء الاصطناعي بنسختيه الرجالية والنسائية ’سعيد‘ و’سعيدة‘. ومن خلال هذه الحلول الرائعة، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بجميع الخدمات التي توفرها Ooredoo بكل أريحية من المنزل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى زيارة صالات الشركة.

ومن خلال تطبيقها الرقمي المجاني المزود بقائمة متكاملة من المزايا الرائعة، تحرص Ooredoo على إيجاد سُبل مبتكرة تدمج بين تجربة الاتصال السهلة والخدمات المميزة. فهذا التطبيق يمكننن العملاء من دفع الفواتير وطلب رمز PUK وتحويل الرصيد وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) واستلامها في المنزل. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل ويمكنهم أيضاً الاشتراك في الإضافات الجديدة، وترقية وإضافة الباقات والاطلاع على سجل الاستخدام وإدارة حساباتهم بكل سهولة. وأضافت الشركة مؤخراً ميزة جديدة للتطبيق لتمكين المستخدمين من تحديث بطاقاتهم الشخصية بسرعة وسهولة من خلال مسحها ضوئياً والضغط على زر واحدٍ. ويأتي ذلك في إطار سعي Ooredoo إلى إثراء تجربة عملائها بتجربة رقمية متفردة في مختلف الأوقات.

ولتسجيل الدخول أو الاشتراك والاستمتاع بعالم من المزايا الرائعة، يمكن تنزيل التطبيق مجاناً من متجري التطبيقات Apple و Google Play.

App stay at home Ar.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك