"فيتبيت" تطلق إصدارا خاصا من الساعات الذكية في السلطنة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فيتبيت (Fitbit) (المدرجة في بورصة نيويورك) عن إطلاق أحدث أجهزتها من Fitbit Charge 4 وإصدار خاص من Fitbit Charge 4 في سلطنة عمان.

وسيتوفر الإصداران الخاصان في السلطنة اعتباراً من 15 أبريل في المتاجر التي سوف تكون مفتوحة وعبر الإنترنت من خلال فيرجن ميجا ستور وسن أند ساند سبورت وبلديكس وغيرها من متاجر التجزئة.

 ويشمل جهاز Charge 4 آخر ابتكارات فيتبيت من الحساسات والمميزات، مع برنامج نظام تحديد المواقع GPS وتطبيقSpotify – Connect & Control ، ما يسمح للمستخدمين بتتبّع حالتهم الصحيّة ولياقتهم بشكلٍ أفضل، بالإضافة لميزات ذكية أساسية وبطارية تستمر حتى 7 أيام.

ويتوفر المنتج الجديد بتصميمٍ أنيق مقاوم للماء أثناء السباحة، وبسعرٍ مناسب. كما يتضمن الجهاز أحدث إبداعات فيتبيت Active Zone Minutes، وهو برنامج معياري جديد مُخصص لحالة كلّ مستخدم، حيث يعتمد على بيانات العمر ومعدّل نبضات القلب في حالة الراحة، ويتعقّب أي تمرين يسبب ارتفاع معدل ضربات القلب، من ركوب الدراجة الثابتة في المنزل وحتى اليوجا.

 ويقيس هذا البرنامج الوقت في جميع الحالات التي ترفع معدّل ضربات القلب، مع الهدف للوصول إلى 150 دقيقة أسبوعياً. بينما تعمل خدمة Fitbit Premium على تقديم الإرشاد والتشجيع في البيئة الحالية، عبر إضافة محتوى جديد من البرامج والتمارين من علامات مميزة في مجال الرياضة واللياقة مثل barre3 وDown Dog وPhysique 57، بالإضافة لأدوات التركيز الكامل والتحديات وغيرها.

وبالإضافة إلى 40 عنصر جديد من المحتوى المجاني، تقدّم فيتبيت فترة تجريبية مجانية لمدة 90 يوماً لمستخدمي Premium الجدد. ومع إطلاق أدوات وبرمجيات ومحتوى جديد، تقدّم فيتبيت قيمة أكبر للمستخدمين الذين يتطلعون إلى العناية بصحتهم بشكلٍ عام.

Fitbit_Charge_4_Iconic_Inbox_Black_Open_Screen_Crop_2.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك