الشراكة الإستراتيجية بين "تاول" و"مازدا" تستهدف راحة العملاء في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

أصبحتْ مازدا واحدة من العلامات التجارية المفضلة للسيارات في السلطنة؛ حيث تتفرد سماتها بالطابع الاحتفالي والثقة والطبيعة المميزة لشعب عُمان. وإضافة لتأسيس مازدا كعلامة تجارية موثوقة في عمان، التزم مركز تاول للسيارات -موزع مازدا في السلطنة- بالتركيز على السلامة والأداء، كما ينعكس في مجموعة المنتجات والخدمات والعلامات التجارية التي يمثلونها.

ودخل مركز تاول للسيارات ومازدا في شراكة في السلطنة للتركيز على راحة العميل. وتعتبر خدمة المركبات ذات أهمية قصوى، مع الأخذ في الاعتبار أن مركز تاول للسيارات يطلق حملات ترويجية لقطع الغيار لعملاء مازدا من وقت لآخر. مع توفير قطع الغيار بنسبة 97% والعديد من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد، لا يتمكن مالكو المركبات فقط صيانة سياراتهم، لكن الأهم من ذلك شراء قطع غيار أصلية بنسبة 100% تأتي من اليابان.

وجذبتْ مازدا انتباه العملاء وتواصلت معهم بفضل مساعي مركز تاول للسيارات في إطلاق موقع إلكتروني سهل الاستخدام. نظرًا لأن معظم مشتري السيارات يبحثون عبر الإنترنت قبل زيارة الوكلاء المحليين، فإن الموقع الإلكتروني يمنح العملاء وصولاً سهلاً إلى المعلومات المتعلقة بالضمان، وعمليات تدشين المركبات الجديدة، ومواقع الوكلاء، وخدمة المركبات، وتوافر قطع غيار أصلية بنسبة 100%، إضافة إلى أحدث العروض الترويجية والعروض المقدمة من مركز تاول للسيارات.

وظلت مازدا وفيَّة على مر السنين لفلسفتها في صنع السيارات التي تمكن الناس من الاحتفال بفرحة القيادة أو "هاشيرو يوروكوبي" كما هي باللغة اليابانية. وبفرض هذه المدرسة الفكرية بقوة، فإن صناعة السيارات اليابانية ليست مريحة للعين فحسب، بل تقدم أداءً رائعًا على الطريق. وبالنظر إلى المعالم التي حققتها مازدا على مدى عقود، من الواضح أن عملاق السيارات الياباني أعاد اختراع نفسه باستمرار من خلال إضافة مجموعة من السيارات المصممة بأناقة ووفقا للتكنولوجيا.

ووفقًا لمركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات مازدا في عمان- فإنَّ مازدا لديها مجموعة واسعة من السيارات الأكثر طلبًا ذات التكنولوجيا المتقدمة والجاذبية العالمية. وتتضمن المجموعة الجديدة من السيارات الفاخرة ميزات مذهلة مثل تقنية مازدا سكاي آكتف، التي تضمن كفاءة استهلاك الوقود دون المساومة على السلامة والأداء، وتصميم كودو، الذي يمثل الروح اليابانية و Jinba Ittai، وهي فلسفة تصميم تسعى إلى خلق رابطة عاطفية بين السائق والسيارة. كما أن توافر قطع غيار يابانية أصلية في مرافق ثنائية الخدمة في جميع أنحاء السلطنة يجعل مازدا علامة تجارية فريدة تضع دائمًا راحة العميل وسعادته في المقام الأول.

وفي عُمان، يعتبر مركز تاول للسيارات اسمًا موثوقًا به في خدمة العملاء ورائدا في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول. ينطلق مركز تاول للسيارات من مبدأ شركتها الأم، وتضمن سهولة الحصول على جودة عالية من منتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

وجلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة؛ وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة تجربة أفضل للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك