تطبيق جديد لـ"التجاري العماني الأمريكي" يسهم في الحد من انتشار "كورونا"

 

أطلق المركز التجاري العماني الأمريكي تطبيقًا جديدًا للهواتف المحمولة لأعضائه الذين يمثلون 170 شركة. ويمنح التطبيق المسؤولين التنفيذيين والعاملين في هذه الشركات منصة رقمية للتواصل مع بعضهم البعض في الوقت الذي يفترض فيه على الجميع الحد من التواصل المباشر.

وبصفته أكبر مجموعة شبكات أعمال تجارية وأكثرها نشاطًا في السلطنة والممثل الرسمي عن غرفة التجارة الأمريكية في عُمان، ينظم المركز التجاري العماني الأمريكي أكثر من 25 فعالية تواصل خلال العام الواحد. ويسمح التطبيق الجديد لكل شركة بتسليط الضوء على منتجاتهم وخدماتهم من خلال العروض الخاصة والمزايا الحصرية للأعضاء.

ورعى بنك HSBC التطبيق الجديد، باعتباره أحد أعضاء المركز المميزين، وتمت هندسة التطبيق من قبل شركة ميتامورف، وهي شركة عمانية متخصصة في تطوير المواقع الإلكترونية.

وقالت ريبيكا أولسون، المدير التنفيذي للمركز التجاري العماني الأمريكي: في إطار التزامنا بمبدأ الاستدامة، ألغينا بطاقات العضوية البلاستيكية. ودشنا تطبيق جديد للهواتف المحمولة الذي يقدم الكثير من المزايا منها ميزة سهولة الاستخدام، بهدف التسهيل على رجال الأعمال المشغولين بحيث لا يحتاجون إلى حمل الكثير من البطاقات، لذلك عملنا على هذه المنصة الرقمية التي توفر لهم سهولة التواصل مع بعضهم البعض وتقدم الكثير من المزايا للشركات الأعضاء.

وأشاد علي داوود، رئيس مجلس إدارة المركز التجاري العماني الأمريكي بدعم ومشاركة الشركات الأعضاء في تطوير التطبيق الجديد، وقال: كوننا مؤسسة عمرها 16 عامًا تخدم مجتمع الأعمال العماني، نفخر بأن نكون في الطليعة بتقديم مزايا حصرية للأعضاء عبر التطبيق الإلكتروني الجديد. وإنه لمن الرائع أن نرى عشرات الشركات تستفيد من هذه الشبكة من خلال مشاركة المزايا فيما بينهم. ونحن سعداء بالتعاون مع شركة عمانية لتطوير التطبيق ونشكر الراعي HSBC لالتزامهم بتعزيز بيئة الأعمال في السلطنة. وقد أجّل المركز التجاري العماني الأمريكي فعالية تدشين التطبيق نظرًا للوضع الصحي الراهن، واكتفى بالكشف عن البطاقات الرقمية الجديدة عبر البريد الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك