تسليم الطرود عبر "أسياد إكسبرس" بخصم 36%

خصم 20% من "بريد عُمان" على خدمة "متجر"

مسقط - الرؤية

أكَّدت "بريد عُمان" -إحدى شركات مجموعة "أسياد"- استمرارها في تقديم خدماتها الأساسية، مع وضع سلامة وصحة موظفيها وعملائها والمجتمع في مقدمة أولوياتها. وقد زودت الشركة فريق العمل بالتوجيهات والتعليمات الواجب اتباعها في جميع العمليات مع تطبيق كافة المعايير والاحتياطات التي قررتها اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا (كوفيد-19) ووزارة الصحة. وعبر مُتابعة الوضع الراهن، تشجع الشركة عملاءها للاستفادة من خدماتها التي لا تتطلب زيارة فروعها، بما يضمن تطبيق أعلى ممارسات التباعد الاجتماعي.

ونظرًا لأهمية الخدمات البريدية لأفراد المجتمع في جميع أنحاء السلطنة، قامت الشركة بتنفيذ خطة استمرارية الأعمال ومواصلة تسيير عملياتها بسلاسة، مع توافر الحد الأدنى من الموارد البشرية الضرورية في فروعها، على أن يعمل بقية الموظفين من منازلهم. ومن أجل الحد من زيارات العملاء لفروعها المختلفة، سيجري تسليم البريد والطرود المستلمة في الفروع إلى منازل ومقرات العملاء في جميع أنحاء السلطنة من خلال أحدث خدماتها "أسياد إكسبرس" مع خصم يصل إلى 36%. وبإمكان العملاء طلب التوصيل المجمع لجميع الطرود والبعائث الخاصة بهم على عناوينهم. وستتوافر هذه الخدمة بشكل فوري في مسقط على أن تتوافر في أنحاء السلطنة خلال الأيام المقبلة.

وقال عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لـ"بريد عُمان": بدأنا تنفيذ خطة مُحكمة لضمان استمرارية أعمالنا بما يتماشى بشكل تام مع التوجيهات الصادرة عن اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وتضمن أن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا والمجتمع في مقدمة أولوياتنا. وهدفنا استمرار الخدمات البريدية؛ لذا ستعمل شبكة فروعنا ومواردنا وخبراتنا على مواكبة آخر مستجدات الوضع الراهن مع تنفيذ كافة الخطط التي تضمن استفادة عملائنا بخدماتنا بالشكل الذي يلبي متطلباتهم.

وتقدِّم الشركة خدمتها "متجر" لتتيح لعملائها إجراء العديد من عمليات الشراء من الولايات المتحدة. وتقدم الخدمة الآن خصم يصل إلى 20% للمشتركين الجدد، و10% للأعضاء السابقين. وتواصل "بريد عُمان" استلام وفرز الطرود البريدية والشحنات في جميع فروعها الـ 83 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

وبالنسبة للعملاء الراغبين في إرسال الرسائل أو الطرود إلى أصدقائهم وعائلاتهم في أكثر من 220 وجهة حول العالم، توفر لهم "بريد عُمان" خدمة البريد السريع الدولي الممتاز (IPEX)، والتي تتميز بجودتها وسلاستها فضلاً عن أسعارها التنافسية. وستسعى الشركة عبر عملياتها الأساسية وشبكة فروعها المتنامية إلى دعم جميع الجهود التي تبذلها الحكومة والمؤسسات الخيرية المحلية من أجل نقل وتوزيع المواد عند الحاجة في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك