اشتراكات قياسية في "باقتي" من "عمانتل"

مسقط – الرؤية

تحتفل عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة بنجاح باقات "باقتي" آجلة الدفع، والتي حققت اشتراكات قياسية فريدة من نوعها.

ودشّنت عمانتل الباقات الجديدة في مطلع الشهر الجاري، وهي الأولى من نوعها في الخليج لتوفر تجربة رقمية غير مسبوقة للمشتركين. وتميّزت هذه الباقات بتقديمها عروضا لا تضاهى وقيمة كبيرة مقابل اشتراك شهري مخفض وتتيح استخداما لا محدودا للبيانات والمكالمات مع بيانات للتجوال في دول الخليج والتجوال الدولي بالإضافة إلى خدمة نتفليكس مجاناً.

وقال هيثم عبدالله الخروصي، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة: سعداء بالنجاح الذي حققته باقاتنا الجديدة ونسعى دوما لتوفير كل ما هو جديد على المستويين المحلي والخليجي. حيث إنّ "باقتي" الجديدة تتيح لمشتركينا البقاء على اتصال دائم. وعلاوة على البيانات والمكالمات اللامحدودة فإن "باقتي" الجديدة تأتي مع العديد من المزايا المبتكرة كميزة استخدام البيانات المضمنة في دول الخليج واشتمالها على دقائق دولية، بيانات للتجوال الدولي إضافة إلى خصم عند الشراء من تطبيقي جوجل بلاي ومتجر أبل واشتراك مجاني في خدمة نتفليكس.

ويمكن الاشتراك في الباقات الجديدة عن طريق تطبيق عمانتل للهواتف الذكية أو عن طريق مركز الاتصال أو زيارة أحد منافذ الشركة، وتتوافر الباقات الجديدة بعقود لمدة 24 شهر ما عدا الباقة الزرقاء التي تتوافر بدون التزام سنوي على المشتركين.

وتطبق سياسة الاستخدام العادل على جميع الباقات اللامحدودة والتي تسمح للمشتركين استخدام الإنترنت بسرعات عالية حتى وصول الاستهلاك إلى حد معين ومن ثم تنخفض السرعة. وتطبق سياسة الاستخدام العادل بواقع 40 جيجابايت للباقة الفضية، و60 جيجابايت للباقة الذهبية و80 جيجابايت للباقة البلاتينية وبعد استهلاك البيانات سوف تنخفض السرعة إلى مايصل إلى 512 كيلوبايت في الثانية والتي تتيح للمشترك استخدام الإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو، وتصفح الإنترنت وتنزيل المحتوى بدون أي مبالغ إضافية على الفاتورة الشهرية.

تعليق عبر الفيس بوك