إجراءات احترازية لضمان استمرار خدمات "بريد عُمان"

 

مسقط – الرؤية

تتابع بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة أسياد، الوضع المترتب على انتشار فيروس كورونا (COVID-19) وتواصل الالتزام بكافة المعايير والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا، ووزارة الصحة، وهيئة تنظيم الاتصالات. وتؤكد الشركة التزامها بوضع سلامة وصحة موظفيها وعملائها والمجتمع في مقدمة أولوياتها.

وللحفاظ على استمرارية أعمالها في ظل الظروف الراهنة، شكلت بريد عُمان لجنة توجيهية لوضع خطة تضمن تحقيق ذلك. وتشمل الخطة تسيير أعمال الشركة وفقاً لأفضل مُمارسات الصحة والسلامة والبيئة المتبعة وبشكل خاص المتعلقة بمعايير النظافة والتعقيم. كما شكلت فريقاً لإدارة الأزمات من أجل توفير كل الدعم اللازم يضم ممثلين من الإدارات والوحدات المختلفة في الشركة.

وقال عبد الملك البلوشي، الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: تبذل بريد عُمان كل مجهوداتها من أجل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لضمان صحة وسلامة الموظفين والعملاء على حدٍ سواء. ومن خلال اتباع التوجيهات الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات ومنظمة الصحة العالمية، لم يثبت انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) عبر البريد أو الطرود والبعائث. وعليه، فإنَّ أعمالنا مستمرة على النحو المعتاد ونحرص على اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان عدم توقف خدماتنا مع تطبيق التعليمات المقررة حول التعامل مع أفراد المجتمع بما يضمن صحة وسلامة الجميع. وخلال الفترة المقبلة ونظراً للتطورات المتسارعة والتوجيهات الحكومية الصادرة، قد تحدث بعض التأخيرات في التسليم، لكننا نؤكد لعملائنا أنَّ استمرارية خدماتنا على رأس أولويتنا في ظل التحديات الراهنة.

وتطبق بريد عُمان عدداً من الاحتياطات لضمان سلامة موظفيها وعملائها تشمل العمل من المنزل لموظفي بعض الأقسام، وعقد الاجتماعات الافتراضية، وغيرها. كما تحرص الشركة على تطهير وتعقيم جميع الفروع وتوفير مستلزمات التعقيم في شبكة فروعها بجميع أنحاء السلطنة. كما منعت الشركة استخدام الأجهزة اللوحية والشاشات الإلكترونية التي تعمل باللمس وقامت بتوظيف أدوات أخرى لخدمة العملاء في مختلف فروعها.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك