للعام الثاني على التوالي

"إشراقة كيمجي رامداس" ترعى ملتقى الرياضيين البارالمبيين

 

مسقط - الرؤية

تدعم إشراقة -ذراع التنمية المجتمعية بمجموعة كيمجي رامداس- المنتخب العُماني للألعاب البارالمبية للسنة الثانية على التوالي؛ ضِمْن مساعيها الدؤوبة لدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالسلطنة.

واستهلَّ الفريقُ أنشطته الرياضية عبر تنظيم الملتقى الخامس للرياضيين البارالمبيين 2020، تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، وبحضور الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية.

وشهد الملتقى مشاركة أكثر من 80 رياضيا بارالمبيا من مختلف أرجاء السلطنة، ضمن عدد من الرياضات التنافسية؛ مثل: الوثب الطويل، ورمي الجلة، ورمي الرمح، ورمي القرص، ورمي الصولجان، وسباق 100 متر وسباق 200 متر.. وفي ختام الحدث، تم تقديم الميداليات والجوائز للفائزين.

وقال نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس: أبهرتنا مهارات وأداء كل رياضي منهم، ونفخر بشراكتنا مع اللجنة البارالمبية العمانية. إنَّ مثل هذه الفعاليات ضرورية جدا لإبراز أهمية تشجيع الرياضيين من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة لتحقيق أحلامهم. فهذه المناسبات والفعاليات لا تزيد ثقتهم بأنفسهم فحسب، بل تُسهم في زيادة اندماجهم في مجتمعنا. كما يعكس الملتقى التزام "إشراقة" بدعم المجتمعات من حولنا، وسنواصل الاستثمار في الأفراد ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

من جانبه، قال الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية: شهد اللقاء مشاركة قوية من جانب عدد كبير من الرياضيين البارالمبيين من مختلف ولايات السلطنة. وحقق الملتقى نجاحا كبيرا. ونفخر بإعلان تسجيل أرقام قياسية جديدة، والأهم من ذلك أننا شهدنا مشاركة مواهب جديدة للمرة الأولى في الملتقى، مما يدلُّ على أن هذه الملتقيات تسهم إسهامًا كبيرا في إشراك الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وإبراز مواهبهم الكامنة. وأتقدم بالشكر الجزيل إلى "إشراقة" على الدعم الكبير والمتواصل الذي أسهم في الإخراج المتميز لمثل هذه الفعاليات. ونتطلع لإقامة المزيد من هذه الفعاليات مستقبلا، واستقبال رياضيين من خارج السلطنة أيضا في العام المقبل.

ومنذ إنشائها، تلتزم "إشراقة" بدعم كافة الفعاليات والمناسبات التي تسهم في إثراء المجتمع العماني وتنميته. وبإيمان راسخ بمواهب الأفراد وطاقاتهم تواصل "إشراقة" العمل مع المؤسسات الخدمية لدعم تنمية الأفراد في مجتمعاتنا. كما تقدم "إشراقة" العديد من المبادرات في هذا الإطار؛ مثل: المنح الدراسية للطلاب، وبرامج المنح العالمية، إضافة لبرامج التدريب وبرامج ريادة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك